موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - الأخضر الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة عمان في تصفيات أولمبياد لندن
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-18-2011, 09:16 PM   رقم المشاركة : 1
مشرف منتدى الرياضه والسيارات
 
الصورة الرمزية فهد البراك 1





الحالة
فهد البراك 1 غير متواجد حالياً

فهد البراك 1 is on a distinguished road


 

افتراضي الأخضر الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة عمان في تصفيات أولمبياد لندن

الأخضر الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة عمان في تصفيات أولمبياد لندن



الرياض: واس
يواصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره العماني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012م. وسيجري الأخضر الأولمبي صباح الغد تدريبه الأخير في معسكره بالدمام قبل السفر للعاصمة العمانية مسقط حيث سيلاقي المنتخب العماني يوم الأربعاء المقبل في الساعة السادسة بتوقيت المملكة.
وتضم المجموعة إلى جانب المملكة وعمان منتخبي قطر وكوريا الجنوبية وهذا الأخير يتصدر المجموعة ب3 نقاط من فوز على عمان
في الجولة الأولى في العاصمة الكورية سيؤول 2 / 0 فيما تعادل المنتخب السعودي مع قطر في الجولة الأولى 1 / 1 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وأشاد مدير المنتخب وجدي الطويل بالروح العالية لدى لاعبيه خلال المعسكر ، مؤكداً أن قوة إرادة اللاعبين وحماسهم سيكون له دور كبير في الحصول على النقاط الثلاث والمضي بخطى ثابتة نحو التأهل.
من جانبه شدد إداري المنتخب إبراهيم العيسى على أهمية المباراة أمام عمان وعدها مصيرية ، وقال :" المباراة ستحدد مسار المنتخب في الوصول لأولمبياد لندن خصوصاً أننا سنواجه المنتخب الكوري بعدها بأربعة أيام في كوريا في مباراة لاتقل أهميه عن مباراة عمان".
يذكر أنه تأهل إلى هذا الدور 12 منتخباً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة تضم أربع منتخبات ويتأهل أول كل مجموعة فقط لأولمبياد 2011م وصاحب المركز الثاني يدخل في تصفيات جديدة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات والمتأهل يقابل منتخب من قارة أفريقيا في الملحق والفائز سيتأهل للأولمبياد لندن.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس