موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-05-2011, 06:41 PM   رقم المشاركة : 3082
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

هوساوي ينهي مسيرته مع الهلال في يوليو
أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في التجديد واكتفى بـ"كلمة شرف"


هوساوي يعترض كرة الشبابي ياتارا في لقاء فريقيهما هذا الموسم

الرياض: أحمد الدوسري

علمت "الوطن" أن قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي، أبلغ إدارة ناديه بعدم رغبته في تجديد عقده ووضع حداً لمسيرته مع الفريق الأزرق بنهاية عقده في يوليوالمقبل، والبحث وراء فرصة اللعب في أوروبا من خلال وكيل أعماله الهولندي أو حتى قبوله للعب لأحد الأندية المحلية وهي الخطوة التي رفض كشفها الهوساوي لإدارة ناديه.
واضطرت إدارة النادي لإيقاف المفاوضات مع قائد فريقها بعد رفضه التجديد أو حتى التوقيع على وثيقة تلزمه بالعودة للهلال في حال عدم نجاح تجربته الاحترافية في القارة العجوز، مكتفياً بالالتزام بكلمة الشرف بينه وبين إدارة ناديه وأنه في حال عودته سيكون لصالح الهلال دون غيره من الأندية المحلية.
وتأمل الإدارة الهلالية بأن يغيراللاعب موقفه ويعدل عن قراره بعد عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول الذي يستعد حالياً لمواجهة منتخبي تايلاند ومن ثم عمان على التوالي في 11 و15 نوفمبر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014.
يشار إلى أن إدارة الهلال قدمت أعلى عرض مالي لقائد فريقها لم يتحصل عليه أي لاعب هلالي من قبل، وصل بحسب المصادر لستة ملايين ريال للعام الواحد ولمدة أربعة مواسم مقبلة وبإجمالي يصل لـ 24 مليون ريال بيد أن ذلك لم يثن الهوساوي عن قراره ورفضه لتجديد عقده والتفكير بوجهة جديدة بعيداً عن نادي العاصمة الذي حقق معه لقبين لدوري المحترفين السعودي وثلاثة ألقاب لكأس ولي العهد.
من جانب آخر تلقت إدارة النادي عرضاً مالياً مغرياً من شركة إنتاج تلفزيونية كبرى وذلك لتشغيل قناة النادي والتي تفكر إدارة النادي في إعادة إنشائها بعد تجربة سابقة مع شبكة راديو وتلفزيون العرب استمرت لمدة عام واحد ولم تحقق النجاح الذي كان منتظراً منها.
وتهدف إدارة النادي من هذه الخطوة لزيادة مداخل النادي الاستثمارية ، خاصة أنه يمرحالياً بأزمة مالية خانقة تسببت في تأخر مستحقات لاعبي الفريق الأول مؤخراً قبل أن تفي بها الإدارة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس