موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-05-2011, 06:35 PM   رقم المشاركة : 3079
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

سأنصر سامي الجابر سواء كان ظالما أم مظلوما


الامير عبدالرحمن بن مساعد

متابعة – بدر الصقري

شعر ونثر , فصاحة وبلاغة وكلمات عفوية , حجج دامغة وأساليب متنوعة ,يضرب في الصميم تارة ,ويناور في الهزل تارة أخرى,كان ولايزال موعدا لعشاق الكلمة الراقية والأسلوب الهادف والجميل ,تسمر الآلاف بل أكاد أجزم أنهم ملايين أمام الشاشة من أجل متابعته وهو يغرد بكل شموخ وكبرياء على الهواء مباشرة. الزمان والمكان كالمعتاد ,والتميز هو الآخر لم يبرح مكانه ,صدى الملاعب يستضيف الأمير والإنسان والشاعر والرياضي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ,رئيس مجلس إدارة نادي الهلال , والمحاور على الطرف الآخر هو المخضرم الزميل مصطفى الآغا والذي عرف الوقت والزمان المناسب لإستنطاق قامة وهامة كشبيه الريح. حمادي القردبو يعلن الإنطلاقة ويؤذن ببداية حلقة نارية عبر تقرير ولا أروع يحكي مسيرة الأمير المتيم بكل ما هو أزرق فاقع لونه ,لتتوالى إجابات الأمير الشاعر والتي جاءت منهمرة كالغيث على قلوب محبيه .

لا تحكموا علينا فالزمن وحده كفيل بعوة الثقة إلينا مجددا:
أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة الهلال أن الحكم المبدئي على فريقه وما يضمه من لاعبين محترفين وأجهزة فنية لا تزال مبكرة خاصة وأنهم في الهلال لم يلعبوا حتى الآن مكتملي الصفوف ,هذا عدا كون الحكم المتسرع عادة ما يكون بعيدا عن العقلانية ,رافضا في ذات الوقت المقارنة بين المحترفين الأجانب الحاليين والسابقين عندما قال:
لم نفرط في محترفينا السابقين كما يروج البعض لذلك الموضوع بإختصار أنهم جميعا عدا ويليهامسون طلبوا الرحيل ،وكنا مجبرين على أن نرضخ لمطالبهم لذلك قررنا استبدال كافة المحترفين الأجانب ,وسعينا في ذات الوقت أن تكون الأسماء البديلة لاتقل عن سابقتها إن لم تكن أفضل منها والدليل يوسف العربي وأكيلي إيمانا.

أحترم نظرة الألماني والنظام مفروض على الجميع
الأمير عبدالرحمن عرّج بالحديث عن مدرب فريقه الألماني توماس دول وأكد أنه من عينة المدربين الطموحين والذين ينتظر منهم الكثير بيد أن البعض لم يعجبه بعض آرائه ،وراح يهول أمورا هو في غنى عنها كقضية استبعاده لبعض اللاعبين بسبب تأخرهم عن الوجبات اليومية *مؤدا سموه أن المدرب يعتقد أن الإنضباط يجب أن يبدأ من الامور الصغيرة حتى ينتهي به المطاف بالأمور الكبيرة ،وهذه وجهة نظره وما يجب علينا إلا أن ندعم نظريته ورأيه وأحب أن أنوه إلى أن النظام يسري ويطبق على الجميع بلا استثناء.

أسامة هوساوي لن أزيد على ما تحدثت به سابقا نحن قدمنا له السقف الأعلى وتركنا له حرية البقاء من عدمه ،خاصة أنه يرغب الرحيل خارجيا , وأحمد الفريدي أؤكد للجميع أننا لم نجلس معه على طاولة المفاوضات حتى الآن وهو من السابق لأوانه,أما الشلهوب فنحن متفقون تماما وسنجدد معه عن قريب.

نعم أناصر سامي الجابر سواء ظالما أو مظلوما
شبيه الريح لم يغفل الدور الكبير الذي يقوم به عضده الأيمن في جهاز الكرة النجم الخلوق والمميز سامي الجابر حينما ذهب الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أن سامي يلعب أدوارا كبيرة في النادي سواء من خلال عمله في جهاز الكرة أو من خلال موقعه كعضو مجلس إدارة ,مفندا الشائعات والأقاويل التي ظلت تحاصره في عمله الإداري كما كانت إبان تمثيله للفريق لاعبا ونجما لايشق له غبار,مؤكدا أن سامي لن تؤثر فيه هذه الشائعات وكلها غير صحيحة وهذا لايعني أن سامي الجابر لايخطىء البتة ,الخطأ وارد وسامي بشر ,وعندما يخطىء سامي أو يظلم فإنني سأنصره كما لو كان مظلوما بأن أردعه وأوجهه إلى الطريق الصحيح والمسار السليم.

شراكتنا مع موبايلي مستمرة وإن كنا نطمح بالمزيد
وفيما يخص علاقة النادي مع شريكه الإسترايجي شركة اتحاد الإتصالات موبايلي أوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن النية تتجه لديهم إلى استمرار العلاقة والإرتباط مع الشريك الإستراتيجي موبايلي لسنوات طويلة خاصة بعد المعاملة الرائعة والمميزة التي يجدها النادي من موبايلي ,وإن كان الرقم الذي يربطنا بموبايلي غير منصف لنا كهلاليين إلا أن المعاملة الجيدة والعلاقة المتأصلة بين موبايلي والهلال تجعلنا نتغاضى نوعا ما ,لافتا إلى أن النادي عادة ما تواجهه أزمات مالية وتكون دفعات موبايلي المقدمة خير معين للتغلب عليها.

لو يعود الأمر لي فلن أدع شقيقي يرأس النصر ما حييت
شبيه الريح لفت إلى أن الوسط الرياضي غير مشجع على العمل والإستقرار ويستنزف الجهد والمال والراحة والتفكير وأنه في حال طلب منه شقيقه عضو نادي النصر الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن يبدي له رأيه في مسألة رئاسة الأخير لنادي النصر فيما لو تقدم لها وعرضت عليه ,فإنه لن ينصحه بالعمل في الوسط الرياضي سواء من خلال نادي النصر أو خلافه ,مؤكدا أن أمر شقيقه عبدالحكيم فيما لو كان عائدا إليه فإنه لن يدعه يرأس النصر على الإطلاق.

هوساوي والفريدي والشلهوب.... مطبات العقود وعقبات التجديد
رئيس نادي الهلال أبدى انزعاجه من الكلام والاقاويل التي بدأت تثار حول عدد من نجوم فريقه مؤخرا وعلى سبيل المثال الثلاثي محمد الشلهوب وأسامة هوساوي وأحمد الفريدي والذين راجت عنهم شائعات بعدم توصلهم مع النادي لحلول مرضية فيما يخص عقودهم الاحترافية المقبلة، وقال سموه في هذا الصدد:
أسامة هوساوي لن أزيد على ما تحدثت به سابقا نحن قدمنا له السقف الأعلى وتركنا له حرية البقاء من عدمه ،خاصة أنه يرغب الرحيل خارجيا , وأحمد الفريدي أؤكد للجميع أننا لم نجلس معه على طاولة المفاوضات حتى الآن وهو من السابق لأوانه,أما الشلهوب فنحن متفقون تماما وسنجدد معه عن قريب.

سلطان الخير في إحساس ومشاعر شبيه الريح
الجزء الأخير من الحلقة الإستثنائية للبرنامج المميز والمثير صدى الملاعب كان حزينا وجميلا في آن واحد ,حيث تعملق الأمير عبدالرحمن بن مساعد شعرا وألقى قصيدة حصرية للبرنامج يرثي فيها عمّه الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز- يرحمه الله -والذي وافته المنية مؤخرا ,حيث تجلّى الحزن والإبداع واجتمعا سويا في حضرة شبيه الريح وانسكاب كلماته الشعرية كالآلىء ورحيل سلطان الخير والعطاء والوفاء .

من اللقاء:
• أثنى الأمير عبدالرحمن بن مساعد كثيرا على برنامج صدى الملاعب ومقدمه الزميل مصطفى الآغا وأبدى سعادته بالظهور الأول له في حلقة كاملة مع صدى الملاعب.
• القصيدة التي ألقاها وصاغ كلماتها شبيه الريح وانفرد بها صدى الملاعب كانت ملامسة للقلوب للوجدان ,أبدع فيها الأمير كثيرا ولاقت استحسانا غير معهود.
• واصل رئيس الهلال دفاعه المستميت عن النجم الكبير سامي الجابر ولم يغفل سموه الإرهاصات التي ما فتأت لتؤكد وجود مشاكل بين الجابر وبعض اللاعبين.
• وجه شبيه الريح رسائل ملغومة تجاه الشريك الإستراتيجي عندما ذهب ليؤكد أن النادي يستحق أكثر مما يعطيه إياه الشريك الإستراتيجي موبايلي في وقت أثنى فيه على تعاملهم الراقي معهم.
• الزملاء الإعلاميون حاصروا رئيس الهلال بوابل من الأسئلة ووجهوا نصائح عدة لمدير عام الكرة في الهلال سامي الجابر في وقت تعامل فيه شبيه الريح مع هذه الأسئلة بإحترافية بالغة عندما ذهب ليدوّن كل سؤال على حدة ويجاوب عليها تباعا بكل شفافية ووضوح.
• غابت بعض الاسئلة النارية والجريئة عن الحلقة وسط تكهنات عدة، بأن اللقاء كان مثاليا ولم يشأ الطرفان أن يغيرا خط مسارهما المعتاد خاصة فيما يتعلق بالجرأة والإثارة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس