موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-04-2011, 12:44 PM   رقم المشاركة : 3071
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الهلال يواجه مأزقاً «مالياً»... وأزمة «الشريك الاستراتيجي» تخنقه



الرياض - عبدالعزيز العمر

تواجه الإدارة الهلالية بوادر أزمة مالية في ظل العلاقة المتوترة بين لاعبي الفريق الكروي الأول والشريك الاستراتيجي «موبايلي» بسبب عدم قيامهم بتصوير الدعاية الإعلانية، خصوصاً في ظل التلويح بتطبيق لائحة الجزاءات التي تغرم النادي مبالغ مالية.

ويأتي تأزم موقف «الخزانة الزرقاء» في ظل عدم إيفاء الدفعات المالية للشريك الاستراتيجي بالمستحقات المالية للنادي، إذ يتسلم الهلاليون قرابة الـ 3 ملايين ريال شهرياً في حين تتجاوز رواتب اللاعبين هذا المبلغ.وعلمت «الحياة» أن اللاعبين المحليين طالبوا بدفع رواتبهم المتأخرة (شهرين) أسوة باللاعبين الأجانب. ويبدو جلياً أن رئيس نادي الهلال سيستغل المرحلة الحالية لدعوة أعضاء الشرف لدعم الفريق «مالياً» لتعزيز «الخزانة» والابتعاد عن أي حرج من الممكن أن تواجهه الإدارة خلال المرحلة المقبلة.

وانعكست الأزمة على الفريق الأولمبي والقطاعات السنية، إذ واجه الأول أزمة مالية حل أزمته العضو الأزرق حسن الناقور، فيما تنتظر القطاعات السنية صرف الرواتب المتأخرة.

من جهة أخرى، سيعود جميع اللاعبين المصابين لمشاركة الفريق في أول مباراة يخوضها الفريق في دوري زين للمحترفين.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة حتى يوم الإثنين المقبل، ومنح الجهاز الطبي جميع اللاعبين المصابين الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق في أول مباراة يخوضها الهلال في دوري زين للمحترفين.

من ناحية أخرى، قررت الادارة المشرفة على كرة الطائرة صرف رواتب شهرية لجميع اللاعبين وذلك بالتساوي فيما سيتم صرف مكافأة الدوري بعد استئناف التدريبات.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس