موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 10-14-2011, 06:30 PM   رقم المشاركة : 2
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

جاروليم: أصلحت أخطاء الهلال.. ولن نتراجع





خالد دغريري من جدة
رفض التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم تحميل لاعب دون سواه الخسارة القاسية من الهلال 0/4 في مسابقة دوري زين السعودي في جولته الرابعة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة "جميع اللاعبين يتحملون الخسارة ولا يوجد لاعب معين يتحمله, فكما هو الحال في الفوز ينسب للفريق بأكمله وليس للاعب معين".
وأضاف: "صحيح أننا لم نظهر بمستوانا الحقيقي أمام الهلال في ظل بعض الأخطاء التي ارتكبت والتي أدت إلى الخسارة".
وزاد: "علمنا في الأيام الماضية على تصحيح تلك الأخطاء والاستفادة من فترة التوقف لتعديل كل ما حصل أمام الهلال حتى يتم تفاديه مستقبلا".
وشدد جاروليم على أهمية نزال فريقه غدا أمام التعاون، مؤكدا أن فريقه يبحث عن تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، من أجل العودة إلى دائرة الانتصارات، مضيفا "لا أعتقد أن هذا الأمر سهل بالنسبة لنا في ظل رغبة خصمنا أيضا في تحقيق نتيجة إيجابية"، مضيفا "هدفنا المتمثل في الفوز من أجل التقدم للأمام وعدم التراجع للخلف".




من جهته, قدم المدافع منصور الحربي اعتذاره لكافة جماهير ناديه عن الخسارة, مؤكدا أن اللاعبين عاقدين العزم لمسح الصورة الفنية السيئة التي ظهروا فيها بدءا من لقاء التعاون.
ميدانيا, انتظم الثلاثي الدولي تيسير الجاسم، ياسر المسيليم، ومعتز الموسى في تدريبات البارحة التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين, حيث ركز جاروليم حينها على الأسلوب التكتيكي الذي ينوي نهجه أمام التعاون، فيما أعفى العماني عماد الحوسني عن أداء الحصة التدريبية بغية عدم إرهاقه كونه وصل للنادي فور وصوله إلى جدة قادما من بلاده بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده في لقائه الأخير أمام أستراليا.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس