موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار نادي القرن ليوم الجمعه 22/7/1432هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-24-2011, 11:17 AM   رقم المشاركة : 9
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الجمعه 22/7/1432هـ من الصحف

جماهير "الزعيم" تودع الثلاثي الأجنبي
رئيس الهلال: بودبوز ليس من اهتماماتنا ونسعى في تجديد عقود هوساوي والفريدي والمحياني والشلهوب
الرياض - حمد الصويلحي

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن اللاعب الجزائري رياض بودبوز ليس من ضمن اهتمامات الإدارة في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنهم لم يفاوضوا اللاعب للتعاقد معه الموسم المقبل.

وحول استراتيجيتهم للموسم المقبل أبان: نسعى إلى التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب إضافة إلى جهازين تدريبيين للفريق الأول والأولمبي، مع التركيز في تجديد عقود اللاعبين اسامه هوساوي، ومحمد الشلهوب، وعيسى المحياني، وأحمد الفريدي، وتوقيع عقود احترافية مع جميع اللاعبين الهواة.

من جانب آخر يدخل خزينة الهلال مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال كجائزة لتحقيق المركز الثالث بعد فوزه على الوحدة أمس في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إذ سيتوج بالميداليات البرونزية بعد المباراة النهائية للبطولة اليوم، كما سيتم منح نادي الوحدة مبلغ مليون ريال كجائزة لتحقيق المركز الرابع.

من جهة ثانية فقد ودعت الجماهير الهلالية لاعبي الفريق الأجانب في مباراة الفريق أمس إذ قامت بترديد أسمائهم في أوقات مختلفة من المباراة حسب أرقام قمصانهم الخاصة إذ رددت اسم الروماني ميريل رادوي في الدقيقة 8 والسويدي فيلهلمسون في الدقيقة 9 والكوري الجنوبي يونج بيو في الدقيقة 12.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس