موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهـلال ليوم الخميس 12/4/1432 من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-17-2011, 10:54 AM   رقم المشاركة : 9
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الهـلال ليوم الخميس 12/4/1432 من الصحف

الرئيس ونائبه في قمة سعادتهما
كان سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد في قمة سعادتهما بتحقيق الفوز بعد مباراة الغرافة القطري البارحة الأولى، إذ كان هدف الهلاليون تحقيق النتيجة الإيجابية بعيداً عن البحث عن المستوى وشوهد سموهما وبرفقتهما عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد قد تواجدوا في غرفة تبديل الملابس للفريق بعد المباراة والتقوا باللاعبين وهنأوهم بالفوز وطالبوا بمضاعفة الجهود في المواجهات المقبلة.. وقبل خروج رئيس الهلال من الملعب التف مراسلو الصحف القطرية حول سيارة سموه لرصد آرائه عن المباراة وكان سموه متجاوباً جداً مع أسئلة الزملاء الإعلاميين.

البعثة الهلالية من الملعب إلى المطار
اتجهت حافلة الفريق الهلالي من ملعب نادي الغرافة بعد المباراة إلى مطار الدوحة الدولي مباشرة للمغادرة للرياض على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي حتى يتسنى للفريق الوصول مبكراً واستئناف التدريبات مساء أمس تحضيراً لملاقاة الاتحاد دورياً الأحد المقبل في الرياض.
الصحافة القطرية: الهلال عقدة الغرافة
اعتبرت الصحافة القطرية في بعض الصحف الصادرة أمس أن الهلال بات يشكّل عقدة لفريق الغرافة بعد عدم مقدرة الأخير على الفوز أمس الأول وفي نفس الوقت أشادت بعض الأقلام بمستوى الغرافة القطرية معتبرة أن عدم التوفيق هو السبب في عدم تمكن مهاجمي الغرافة من هز الشباك الهلالية.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس