موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهـلال ليوم الخميس 12/4/1432 من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-17-2011, 10:54 AM   رقم المشاركة : 8
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الهـلال ليوم الخميس 12/4/1432 من الصحف

(الجزيرة) ترصد كواليس مواجهة الهلال والغرافة من قلب الحدث


الإعلاميون يحاصرون الرئيس.. والصحافة القطرية تضع الهلال عقدة للغرافة.. وماذا فعل الجابر مع جماهير الزعيم



الدوحة - فيصل المطرفي
ابتهجت الجماهير الهلالية في قطر كثيراً بفوز الفريق الأزرق على الغرافة القطري أمس الأول في الجولة الثانية وشدَّدت الجماهير التي اكتظت حول البوابة الرئيسية لملعب الغرافة لتحية اللاعبين على أن الانتصار عوَّض الإخفاق في الجولة الأولى أمام سابهان الإيراني في المباراة التي أقيمت على أرض الفريق الهلالي وبين جماهيره.. وكانت الفرحة قد ارتسمت على محيَّا لاعبي ومسؤولي الفريق الهلالي بعد المباراة التي حضرتها (الجزيرة) لترصد لكم كواليس الفريق الهلالي في قطر.. فإليكم:


العتيبي والتحية الكبيرة


قامت الجماهير الهلالية التي حضرت لقاء الفريق أمام الغرافة القطري بالدوحة بالتجمهر حول حارس الفريق حسن العتيبي ووجهت له تحية خاصة بعد مستواه الرائع في المباراة وتركيزه الكبير الذي أثمر عن حرمان فريق الغرافة من اللحاق بالنتيجة، فيما أكد العتيبي لوسائل الإعلام أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول له بيد أنه حقق الأهم بتحقيق الفوز. ورفض العتيبي اعتباره النجم الوحيد في المباراة، مؤكداً أن الهلال يلعب كمجموعة لتحقيق ما يطمح له كل الهلاليين.


سامي لم يعتزل!
من يشاهد تهافت أنصار الفريق الهلالي والجماهير القطرية على سامي الجابر في كل مكان يوجد فيه يعتقد بأن الجابر ما زال هدافاً للفريق الهلالي والمنتخب السعودي، فشهرة الجابر استمرت معه حتى بعد تركه للعب في المستطيلات الخضراء.. وكان الجابر مرحاً ومتجاوباً مع الجماهير التي تقصده من أجل التقاط الصور التذكارية، كما أن الجابر اتجه لمدرج الجماهير الهلالية في ملعب الغرافة وقام بتحية أنصار الفريق وتبادل معهم الأحاديث قبل بدء المباراة في لفتة وجدت ترحيباً كبيراً من عشاق الزعيم.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس