موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار نادي القرن ليوم الأربعاء 11/4/1432 من الصحف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-16-2011, 01:36 PM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار نادي القرن ليوم الأربعاء 11/4/1432 من الصحف ..

ميتسو: لا يوجد لدي بدلاء مميزون.. ومهارة الشلهوب كسرت الجدار الدفاعي
وحول كثرة حصول لاعبي الهلال على البطاقات الصفراء في هذه المباراة قال: "يجب سؤال الحكم عن هذا الأمر فقد وزع البطاقات الصفراء على لاعبي الهلال بلا أي مبرر، وقد تعرض ويلي لمخاشنة قوية في أحد الأخطاء ولم يتم منح لاعب الغرافة أي بطاقة، كما أن المهاجم العراقي يونس محمود مثل داخل منطقة الجزاء أكثر من مرة ولم يمنحه أي شيء، وأتمنى أن يسأل الحكم لماذا وزع البطاقات على فريق وغفل عن منحها للفريق الآخر".

وعن تأثير فوز ساباهان الإيراني بخمسة أهداف على الجزيرة الإماراتي في نفس المجموعة قال: "لن ننظر إلى نتائج المباريات الأخرى، وتأهل الهلال من المجموعة يتعلق بالهلال نفسه وليس بنتائج الأندية الأخرى، وقد تبقى لنا 4 مباريات في المجموعة كفيلة بتأهلنا مباشرة من دون النظر إلى النتائج الأخرى".
وعن رأيه بأسلوب الغرافة القطري في المباراة قال: "أسلوب الغرافة كان يعتمد على لعب الكرات الطويلة والثابته للمهاجمين وهذا اسلوب قديم ولكنه مفيد للفريق الذي يتواجد فيه لاعب مميز بالكرات الثابته كجونينهو البرازيلي ويضم أسماء جيدة في خط الهجوم".
من جانبه هنأ مدرب الغرافة القطري ميتسو فريق الهلال على تحقيق هذا الفوز المستحق وقال: "لم نظهر بالشكل المطلوب بشكل عام لأننا لم نحقق الفوز، كما أن دكة البدلاء لدينا لم تكن قوية كدكة بدلاء الهلال التي تضم أسماء مميزة كياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري".
وأضاف ميتسو: "لقد كان الشلهوب مفتاح اللعب بالنسبة للهلال وهو لاعب مميز ومهاري ويخلق لنفسه مساحات جيدة وقد وضعت خط جدار جيدا في خط الوسط ولكن مهارة الشلهوب استطاعت التغلب وكسر هذا الحاجز في كثير من لحظات المباراة".






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس