موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار نادي القـرن لـــ يوم الاربعــاء 6-3-1432 هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-09-2011, 12:52 PM   رقم المشاركة : 5
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار نادي القـرن لـــ يوم الاربعــاء 6-3-1432 هـ من الصحف

قال إن حماية الحقوق تأتي من المستهلك نفسه..
أمين عام الهلال: متجر الهلال نقلة نوعية في تسويق منتجات الأندية



كتب - طارق العبودي
وصف أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس متجر الهلال الرسمي الذي أنشأه الشريك الاستراتيجي للنادي (موبايلي) وتم تدشينه مساء الاثنين بأنه نقلة نوعية في عملية تسويق المنتجات وبما يحتويه من منتجات منوعة تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات جزء منها لا يتعلق بالرياضة وبألوان مختلفة لا تنحصر في اللونين الأزرق والأبيض، مشددا على أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وعن فكرة هذا المشروع وما إذا كان نادي الهلال سيستفيد منه قال: هناك بند في بنود عقد الشراكة الاستراتيجية المبرم بين الهلال وموبايلي يسمح للشركة بافتتاح متاجر لها باسم النادي.. أما عن الفائدة التي سيجنيها الهلال من هذا المشروع فلا أفضل الحديث عنها لأنها أمور إدارية تخص الجانبين.

وأضاف: لو لم تكن هناك شراكة ناجحة بين الهلال وموبايلي لما شاهدنا مثل هذا المشروع الضخم الذي سيكون نواة لمشروعات قادمة.

وحول حماية اسم وشعار الهلال والشركة معا خصوصا في ظل انتشار المحلات التي تبيع منتجات مقلدة بأسعار زهيدة، وهذا ما قد يؤثر سلبا على عملية بيع المنتجات الرسمية الموجودة في المتجر قال الخميس: أولا تم تسجيل الاسم والشعار لدى الجهات الرسمية المعتمدة وهذا كاف لحماية حقوق الطرفين.. وحتى لو لم يتم التسجيل فإن المستهلك نفسه خصوصا المشجع الهلالي قادر على حماية حقوق ناديه وشريكه الاستراتيجي وذلك بشراء المنتجات الأصلية المضمونة التي سيتم طرحها في المتجر.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس