موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - للاهلاوين فقط ...
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-28-2009, 02:26 PM   رقم المشاركة : 70
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: للاهلاوين فقط ...

نجوم الأهلي يتوعدون الهلال:
الجاسم: جاهزون للهلال بتدريبات تكتيكية


أكد مهاجم الأهلي مالك معاذ أن فريقه سيدخل لقاء اليوم أمام الهلال من أجل تحقيق شيء واحد وهو الفوز حيث أشار إلى أنه رغم فقدان الفريق المنافسة على لقب الدوري إلا أننا كلاعبين سندخل المباراة من أجل الفوز وإرضاء جماهيرنا التي استطعنا -ولله الحمد- من رسم الابتهاجة على وجوهها خلال مباراة الاتحاد التي بإذن الله نستطيع مرة أخرى من إعادة الابتسامة إلى وجوه هذه الجماهير الغالية على قلوبنا.

طالب لاعب الأهلي تيسير الجاسم الجماهير الأهلاوية بالحضور اليوم بالكثافة نفسها التي كانت عليها أمام الاتحاد حيث أوضح قائلاً: إن حضور الجماهير الخضراء سوف يساهم في تحقيقنا للفوز وتحسين مركزنا في سلم الترتيب العام للدوري. وأضاف أنه وباقي زملائه اللاعبين قد أنهوا التحضيرات لمباراة الليلة من خلال التدريبات التكتيكية التي وضعها لهم مدرب الأهلي ملادينوف ولهذا أصبحوا في وضعية ممتازة لخوض لقاء الليلة.

وصف المدافع الأهلاوي إبراهيم هزازي مباراة اليوم أمام الهلال بأنها قمة الكرة السعودية مشيراً بأن مباريات الأهلي والهلال دائماً ما تحظى بمتعة مختلفة عن باقي المباريات خاصة من خلال الحضور الجماهيري الكبير بالإضافة إلى المستوى العام الذي يغلف على مباريات الفريقين. وحول المباراة ذكر بأنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على مواصلة مسلسل الانتصارات بعد الفوز على المتصدر الاتحاد من خلال إلحاق الخسارة بالهلال ومصالحة جماهيرنا الوفية بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق في الجولات الماضية من مسابقة دوري المحترفين السعودي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس