موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - للاهلاوين فقط ...
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-28-2009, 02:11 PM   رقم المشاركة : 65
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: للاهلاوين فقط ...

6 مباريات هامة في الجولة الـ16 لدوري المحترفين
الأهلي والهلال لتأكيد الصدارة ..والشباب والاتحاد للهروب من المرارة


تحمل الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري المحترفين في طياتها الكثير من التوقعات والترشيحات عن تغييرات محتملة في ترتيب الفرق ,لاسيما ان نتائج المواجهات الست كفيلة بقلب الطاولة قبل ان يتوقف الدوري 31 يوماً افساحا في المجال لاقامة نصف نهائي كأس الامير فيصل بن فهد وبطولة ولي العهد .وتبرز مباراتا الاهلي مع الهلال في جدة والشباب مع الاتحاد في الرياض .
الأهلي × الهلال
على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يستضيف الأهلي الخامس برصيد 25 نقطة فريق الهلال المتصدر بـ 40 نقطة .اللقاء في غاية الاهمية للمتصدر الذي يسعى لتثبيت اقدامه في الصدارة بعدما اقتنصها للمرة الاولى في الجولة الماضية بفوزه على غريمه التقليدي النصر ومستفيدا من خسارة الاتحاد امام الاهلي .
وبعد ان فقد امل المنافسة على الصدارة يبدو ان الاهلي بات صاحب الكلمة في تحديد هوية المتصدر في الوقت الذي شهد مستواه ارتفاعا في الآونة الاخيرة لكنه امام الهلال لايمكن التنبؤ يما سيفعله في ظل الغيابات التي يعاني منها والمتمثلة بوليد عبد ربه للايقاف وتسريح الاجانب عادل معايزا وهاريسون وقودوين , اضافة لعدم وصول المحترفين الجدد الذين تعاقد معهم النادي وفي مقدمتهم الاردني بهاء عبد الله والسنغالي ابراهيما غاييه.
في الجانب المقابل يحضر الهلال لجدة من اجل هدف واحد وهو احراز ثلاث نقاط لانه يدرك ان معركته الشرسة مع الاتحاد على الصدارة تحتم عليه عدم التفريط باي نقطة ابتداء من مباراة الاهلي ومرورا بالمباريات السابقة لاسيما وان المنافس اي الاتحاد سينتهج الاسلوب نفسه في المباريات القادمة.
ويدخل الهلال المباراة مستفيدا من الروح المعنوية العالية لدى لاعبيه اضف الى ذلك اطمئنان المدرب كوزمين اولاريو على اجانبه لاسيما الروماني رادوي ميريل الذي سجل هدفا جميلا في مرمى النصر في مشاركته الاولى .ويقود المباراة طاقم حكام الماني بقيادة فيليكس بريش .







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس