موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - للاهلاوين فقط ...
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-27-2009, 02:52 PM   رقم المشاركة : 52
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: للاهلاوين فقط ...

رفض عرض قطري لاستعارة الثقفي وملحان ينفي مفاوضات المطوع



تلقت إدارة النادي الأهلي عرضا رسميًا من إدارة نادي السيلية القطري لإستعارة اللاعب تركي الثقفي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقد رفضت إدارة النادي الأهلي واعتذرت رسميًا عن إعارة اللاعب تركي الثقفي ونوهت الإدارة عن أنها لن تعير أي لاعب في الفريق سواءً لنادي داخلي أو خارجي لحاجة الفريق الأهلاوي لكل لاعبيه في الفترة المقبلة ..
من جهة اخرى استغرب عبيد الملحان المشرف على فريق كرة القدم الأول بالاهلي إقحام اسم النادي الأهلي في المفاوضات التي نشرتها الصحف وبعض وسائل الإعلام مع اللاعب الكويتي بدر المطوع.
وأضاف ملحان : بعد التحقق من هذا الأمر اتضح أن بعض السماسرة يتحدثون في مفاوضاتهم باسم الأهلي دون مخاطبات أو إخطار رسمي وهنا نحذر هذه المكاتب من أن النادي الأهلي سيتخذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقه كما ننفي أي مفاوضات في هذا الجانب ..
وعلى صعيد تمارين الفريق الكروي الاول فقد أدى الفريق تدريبه مساء امس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي وسط روح معنوية عالية ومرتفعة استعدادا للقاء الهلال يوم غد وشارك هاريسون زملاءه في التدريب المغلق وخضع بعض اللاعبين للعلاج من اصاباتهم.
وبعد نهاية الفريق سلمت ادارة الاهلي اللاعبين مكافأة الفوز على الاتحاد وذلك تحفيزا لهم لبذل المزيد من الجهد في اللقاءات المقبلة.
هذا وقد وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز في ساعة متأخرة من مساء امس عبر الخطوط المصرية اللاعبين المصري وليد سليمان والمدافع البلغاري إبراهيما قاييه وكان في استقبال اللاعبين أعضاء العلاقات العامة في النادي و عدد من الجماهير الأهلاوية التي تواجدت في المطار.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس