موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - للاهلاوين فقط ...
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-23-2009, 05:35 PM   رقم المشاركة : 21
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: للاهلاوين فقط ...

مفاوضاته لضم العراقي هوار تصطدم برفض قبرصي قاطع
الأهلي يوقع رسمياً مع المصري سليمان ويقرر التعاقد مع مؤسسة إعلامية لإطلاق قناته




أعلنت إدارة النادي الأهلي أنها وقعت مع نظيرتها في نادي بتروجيت المصري عصر أمس عقد انتقال صانع ألعاب المنتخب المصري ونادي بتروجيت وليد سليمان على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ووقع اللاعب رسمياً في كشوفات الأهلي في الاجتماع الذي تم في القاهرة بحضور مسؤول الاحتراف في الأهلي غرم العمري، وسيصل اللاعب إلى جدة مساء الاثنين المقبل بعد مشاركته في نصف نهائي كأس مصر.
وأبدى اللاعب سعادته الغامرة بارتداء شعار النادي الأهلي، وقال "انضمامي لناد كبير مثل الأهلي يمنحني فرصة أكبر للعطاء وإبراز إمكانياتي في الدوري السعودي المعروف عربياً، وأتطلع للمساهمة مع زملائي اللاعبين في رسم الفرحة على شفاه جماهير الأهلي".
ويبلغ سليمان 24 عاماً، ويلعب في خط الوسط وصانع الألعاب رغم أنه يلعب في خط الوسط إلا أنه لاعب هداف في الدوري المصري ومع المنتخب.
من جانبها تبددت رغبة إدارة الأهلي في ضم الدولي العراقي المحترف في صفوف أتور ثوسيس فاما جوستا إف سي القبرصي هوار ملا محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأوضح هوار لـ"الوطن" أنه "فشل في إقناع ناديه القبرصي بالانتقال للأهلي، بعدما كثف الأخير مفاوضاته وجهوده الرامية لتعزيز صفوفه به، وذلك عن طريق نائب رئيس النادي محمود عبدالخالق سعيد وبعض وكلاء أعمال اللاعب".
وبين هوار أن تبريرات ناديه القبرصي بعدم السماح له بالانتقال كانت تتمحور حول أن فريقه يحتل المرتبة الثالثة في الدوري القبرصي بفارق نقطة وحيدة عن صاحبي المركزين الأول والثاني، فضلاً عن أن هوار يعد من هدافي الفريق برصيد 5 أهداف في الدوري خلاف المسابقات والبطولات الأخرى.
وحول ما إذا كان لديه رغبة في الانتقال للأهلي، أو لأي فريق في الدوري السعودي مع نهاية الموسم الجاري، أجاب "لن أجامل إن قلت إنني أتمنى اللعب في الدوري السعودي لاسيما للأهلي الذي يعد من الأندية الكبيرة في السعودية، فالدوري السعودي هو الأفضل آسيوياً، والأندية الكبيرة فيه تشارك باستمرار في المسابقات والبطولات الآسيوية، إلى جانب توفر كل إمكانيات نجاح أي لاعب من حضور جماهيري وعناصر كروية متجددة وصخب إعلامي كبير، وربما يشهد نهاية الموسم الجاري انتقالاً نهائياً لي لأي ناد سعودي".
وأكد هوار أن العرض الأهلاوي كان الوحيد بصفة رسمية ومباشرة من إدارته من الأندية السعودية، وذلك عبر مراحل عدة وضحت فيها الرغبة بضمه.
من جهة أخرى عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعه الرابع أمس في مقر النادي برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وناقش التقرير الإداري والفني لمجلس إدارة النادي، وقرر التعاقد مع مؤسسة إعلامية للإعداد والتخطيط لإنشاء قناة تلفزيونية للنادي الموسم المقبل، والتعاقد مع مكتب استشاري للبدء في وضع هيكلة جديدة للنادي لتأهيله ليصبح منشأة تجارية وفق ضوابط محددة انسجاماً مع توجهات هيئة دوري المحترفين السعودي والاتحاد الآسيوي.
كما اطلع المجلس على تقرير مجلس الإدارة حيال فريق كرة القدم والعمل على تلبية رغبات وتطلعات محبي النادي فيما يحقق طموحاتهم في الفريق الأول والاستحقاقات المتبقية من الموسم، وأوجز المجلس تداولاته بضرورة الاهتمام باستيفاء كل مقومات الاستقرار للفريق الأول لكرة القدم وحاجته من التعاقدات حسب رؤية فنية لتحقيق المزيد من المنجزات عقب أن حقق الفريق هذا الموسم كأس الخليج التي يجب أن تكون حافزاً لإنجاز كروي آخر هذا الموسم.
وناقش المجلس المركز المالي للنادي المعد من قبل سندي وبترجي حتى نهاية 31/12/2008، واطلع على التقارير والملاحظات والتوصيات المقدمة من قبل مكتب المحاسب القانوني سندي وبترجي وما تضمنته من توصيات بخصوص التنظيم المحاسبي ومنها السنة المالية للنادي لتتماشى مع عقد شركة الاتصالات السعودية وتعديل الهيكل التنظيمي بالإضافة لتطوير الأنظمة المحاسبية والمالية مع ضرورة التعاقد مع مدير مالي متفرغ.
وركز المجلس في نهاية الاجتماع على أهمية الاستعداد الأمثل لاستضافة البطولة الآسيوية لكرة اليد التي يستضيفها الأهلي في الفترة من 12 إلى 26 فبراير المقبل بمشاركة 16 فريقًا.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس