موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار نادي القرن ليوم الجمعه 22/10/1431هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 10-01-2010, 01:21 PM   رقم المشاركة : 8
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الجمعه 22/10/1431هـ من الصحف

شبح الإيقاف يلاحق 30 لاعباً في دوري زين

البطاقات الحمراء تبعد 4 لاعبين عن المشاركة في الجولة الثامنة
جدة: الوطن 2010-10-01 1:21 am

يهدد الإيقاف حوالي 30 لاعباً من فرق دوري زين السعودي للمحترفين في حال مشاركتهم مع فرقهم وحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في مباريات الجولة الثامنة لدوري زين السعودي للمحترفين التي تنطلق اليوم بلقاء الهلال والاتفاق في الرياض وتستمر يومي غد وبعد غد، فيما يغيب عن الجولة رسمياً، أربعة لاعبين تم إيقافهم.
ويلحق الضرر (حسب موقع إحصائيات الدوري السعودي) بثلاثة أندية فقط ستفقد أربعة من لاعبيها خلال الجولة المقبلة، حيث تضم قائمة اللاعبين الموقوفين، لاعبي الوحدة مهند عسيري ووليد محبوب اللذين سيغيبان عن لقاء فريقهما أمام الفتح غداً، الأول سيغيب بقرار من اللجنة الفنية، فيما يغيب الثاني لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
كما يغيب أيضا اللاعب أحمد الزعاق عن مباراة فريقه الرائد أمام النصر غداً أيضا لحصوله على بطاقة حمراء، فيما يغيب لاعب الاتفاق صالح بشير عن مواجهة فريقه أمام الهلال اليوم لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
ويلحق شبح الإيقاف بالبطاقة الصفراء الثالثة، بلاعبي 11 فريقا في مقدمتها الاتفاق والتعاون، فكلاهما مهدد بإيقاف خمسة من لاعبيه، يليهما في المرتبة الثانية، فريقا الأهلي والاتفاق، بواقع أربعة لاعبين في كل منهما، ثم الاتحاد ونجران بواقع ثلاثة لاعبين في كل فريق.
ويأتي الهلال كأقل الفرق التي تهدد البطاقات الصفراء لاعبيها، حيث نال محترفه السويدي كرستيان ويلهامسون بطاقة صفراء واحدة، فيما تدخل ثلاثة فرق هي: النصر والشباب والحزم، الجولة بسجل نظيف ورصيد خال من البطاقات الصفراء.
وتضم قائمة الـ30 لاعباً المهددين بالإيقاف لحصولهم على بطاقتين صفراوين:
داريو جيرتك ووصل الذويبي (الفيصلي) وزكريا الهداف وطلال الخيبري (القادسية) وفهد المفرج وحسين النجعي ويوسف السالم وسياف البيشي وسبيستيان تيجالي (الاتفاق) وأحمد العجمي وتركي الثقفي وصالح دويس (نجران) وماجد هزازي ومحمد الراشد وفيصل الجحدلي وناصر البيشي ووليد الحربي (التعاون) وماجد بلال وعبدالعزيز الخثران (الوحدة) وعماد الحوسني وعلاء ريشاني ومحمد السفري وإبراهيم هزازي (الأهلي) وأحمد بوعبيد وأحمد الحضرمي (الفتح) وكرستيان ويلهامسون (الهلال) وسعود كريري وسلطان النمري وباولو جورج (الاتحاد) وحمد الصقور (الرائد).







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس