موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الجمــــعه 15-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-24-2010, 03:10 PM   رقم المشاركة : 59
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الجمــــعه 15-10-1431 هـ , من الصُحف

قرار التأجيل يتحدد اليوم أو غداً
ذكر أنه كان على أعصابه خلال مباراتي ممثلي الوطن .. نواف بن فيصل
الرياض ـ ناصر العساف جدة ـ محمد العاصمي


كشف نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أن قرار تأجيل مباراتي الهلال والاتحاد والشباب ونجران في الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين سيتحدد اليوم الجمعة أو غداً السبت سواء بالتأجيل أو الإبقاء على مواعيدها السابقة.

وقال الأمير نواف بن فيصل في حديث للقناة الرياضية السعودية أمس:"إن هيئة دوري المحترفين واللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستدرس الموضوع بكافة جوانبه خاصة وأنهم يعلمون أن المواعيد السابقة كانت مراعية لوضع الفرق السعودية في حال تأهلها لهذه الأدوار".

وأضاف الأمير نواف بن فيصل:"إنهم سيبحثون عن عدم ضغط المباريات على الفريقين في الدوري السعودي مشيراً إلى أن طلب إدارتي الهلال والشباب بالتأجيل سيكون محل تقدير".

وذكر نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أنه كان على أعصابه أثناء متابعته لمباراة الهلال مع الغرافة ومباراة الشباب مع شونبوك وما صاحبهما من تقلبات في أحداثهما مطالباً ببذل المزيد من الجهد في المرحلة المقبلة.

وكانت الأنباء تضاربت طوال أمس حول إقامة مواجهة الاتحاد والهلال في الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين ففي إحدى الجهات أشارت بعض المصادر إلى أن قرار التأجيل سيصدر اليوم الجمعة وسيتم وضع موعد مبدئي لهذا اللقاء في وقت طالبت فيه إدارة الاتحاد شركة صلة المسوق لتذاكر مباريات دوري زين بفتح منفذ لبيع تذاكر المباراة ابتداء من اليوم الجمعة وحتى موعد اللقاء لتفادي الازدحام على منافذ البيع والذي يحدث عندما يتم اقتصار بيع التذاكر على يوم المباراة فقط وذلك بهدف منح الجماهير الفرصة الكافية لحجز التذاكر قبل المباراة بوقت كافٍ.

تأجيل ورفض
من جهتها طالبت الجماهير الهلالية بمراعاة مشاركة فريقها في هذه البطولة الآسيوية كونه يمثل الوطن وقادر على تحقيق إنجاز جديد للكرة السعودية.

وقالت الجماهير الهلالية على الإنترنت: عندما شارك الاتحاد الموسم الماضي في دوري أبطال آسيا وقف الاتحاد السعودي كثيراً معه وقام بتأجيل عدد من مبارياته في دوري زين، فيما أكدت الجماهير الاتحادية أن لا مبرر للتأجيل كون خمسة أيام تفصل مواجهة الغرافة عن الاتحاد في الدوري السعودي وهي فترة كافية.
وذكرت أن طلب الهلاليين جاء كونهم سيفتقدون لعدد من اللاعبين بداعي الإصابة ولا يريدون ملاقاة الاتحاد حتى يكونوا في جاهزية تامة.. وطالبت الجماهير الاتحادية إدارة ناديها بعدم الموافقة على طلب التأجيل.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس