موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الجمــــعه 15-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-24-2010, 09:37 AM   رقم المشاركة : 19
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الجمــــعه 15-10-1431 هـ , من الصُحف

هوساوي: ارتكبنا أخطاء عدة أمام الغرافة

الدوحة- أسامة النعيمة
وصف قائد الهلال أسامة هوساوي مواجهة الغرافة بالصعبة طوال دقائقها، وقال: "صعوبة المباراة وقوتها جعلتنا نقع في اخطاء عدة كلفتنا الاهداف الأربعة التي دخلت مرمانا، ولكن ذلك لم يضعف عزيمتنا طوال أشواط المباراة الأربعة الى ان تحقق مانريد بتسجيل هدفين أهلانا لمرحلة أهم".
وعن ضعف الدفاع الهلالي وولوج أربعة أهداف، اوضح: "أبدا دفاع الهلال قوي واستطاع تقديم الأفضل رغم الاهداف الأربعة التي لا تعتبر مقياسا للضعف، فهي أخطاء وقعنا فيها وستكون لنا درسا في المباريات المقبلة".


الأميرعبدالله بن خالد بن سلطان: فرحتي فرحتان بتأهل الهلال والشباب لنصف النهائي

أبدى عضو شرف نادي الشباب الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سعادته الكبيرة بتأهل فريقيْ الشباب والهلال الى دور الأربعة من دوري ابطال آسيا 2010م. وقال: "سعادتي كبيره بتأهل فريقيْ الوطن الشباب والهلال الى دور الأربعة في ليلة الوطن فنحن نعيش اليوم فرحتين فرحة التأهل وفرحة اليوم الوطني" .
وأضاف: "الشباب قدم اداءً كبيرا في مواجهة الأمس امام تشونبوك الكوري برغم الخسارة ويبدو ان اللاعبين تأثروا نفسياً بنتيجة الهلال التي كانت تلعب أثناء الشوط الأول من لقاء الشباب، وكان الهلال متخلفا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، واتمنى ان يواصل الفريقان مشوارهما في البطولة، ويتقابلا على النهائي في طوكيو ويكون نهائيا سعوديا أسيويا".
وطالب الأمير عبدالله الجماهير الشبابية بالحضور والمؤازرة للفريق في المباريات المقبلة ليكمل الفريق مشواره .
وعن دعمه للفريق، اوضح: "دائماً نحن داعمون للفريق ومتابعون وعلى اتصال برئيس النادي خالد البلطان ومدير الفريق خالد المعجل وعدم تواجدي يعود لظروفي الدراسية خارج السعودية".
وعن توقعه لمباراة دور الأربعة من البطولة، ابان: "انا متفائل ووضع الفريق مريح بعد ان استطاع ان يفك عقدة الأندية الكورية ويصل الى هذا الدور".







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس