موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الخمـــــــيس 14-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-23-2010, 02:21 PM   رقم المشاركة : 98
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الخمـــــــيس 14-10-1431 هـ , من الصُحف

هلال عليل
منصور الجبرتي

ليس لكرة القدم التي شاهدناها بالأمس منطق، فما قدمه لاعبو الهلال حال غريبة لا يمكن أن نجد لها أي تفسير، فإذا كان غيريتس أخطأ في التشكيلة التي بدأ بها المباراة، فإن لاعبي الهلال قدموا عطاء «غير مفهوم»، بدءاً من الحارس وانتهاء بياسر الذي أضاع دزينة من الأهداف في مجموع المباراتين.

حذّرنا الهلال من التهاون والاطمئنان والتعامل مع المباراة على طريقة «عشرة على الشجرة»، ولكن يبدو أن غيريتس لم يستمع إلى التحذيرات، وليس هو فحسب، بل لاعبو الهلال تركوا «الحبل على الغارب»، وقدّموا واحدة من أسوأ مبارياتهم مع المدرب (الراحل) إلى ضفاف المغرب العربي حيث بنى عشه (الجديد).

قلت على شاشة «العربية» بعد نهاية المباراة الأولى أخشى أن يندم الهلاليون على الكرات الضائعة، فقال غيريتس إن النتيجة الكبيره أكبر رد على من يتحدثون عن ضياع الفرص، فكادت أن تكون «المحصلة» نقطة على سطر الهلال «الآسيوي».

أما الغرافة فهو يستحق أن نرفع له القبعة ففريق يخسر بـ 3 أهداف ويعود إلى أجواء المنافسة، ويتفوق لا تجد إلا أن تحييه وتحيي نجومه على إخلاصهم وروحهم العالية للقميص الذي يرتدونه لعلّ وعسى أن يتعلم منهم لاعبو الهلال الذين وفرت لهم الإدارة الزرقاء كل سبل الراحة حتى كادت أن تغلفهم بـ«ورق السلوفان» فالحديث عن المدرب لم يكن متاحاً للرئيس ونائبه اللذين زمّا شفتيهما حرصاً على عدم تأثر نفسيات اللاعبين «الرقيقه».

أقول للاعبي الهلال شاهدوا شريط المباراة مرة أخرى، وحاولوا أن تقلّدوا لاعبي الغرافة القطري، أما ياسر القحطاني فهو مطالب أن يشاهد شريطي الذهاب والأياب، ويطلب آلة حاسبة ليعد الكرات الضائعة والتي لا تتوازى مع إمكاناته الفنية المعروفة، وإذا كان الحظ جانبه مرة أو لمرتين، فإن الثالثة تخرج من دوائر «الحظ» إلى مرحلة «التهاون» أو إذا أردنا أن نكون ألطف «قلة التركيز».

لا زلنا ننتظر شوطاً آخر حتى نشاهد نهائي «أخضر» خالصاً يؤكد عودة الكرة السعودية إلى تربع القارة الآسيوية.

أخيراً، ليس من المشكلة أن تخسر مباراة لكن المشكلة أن لا تقدم ما يشفع لك بالوقوف على المستطيل الأخضر في مباراة دولية.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس