موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الخمـــــــيس 14-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-23-2010, 09:17 AM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الخمـــــــيس 14-10-1431 هـ , من الصُحف

أفصح عن مساعٍ لاستمرار جيرتس.. ووعد بالتصحيح.. عبدالرحمن بن مساعد:
الهلال قدم أسوأ مبارياته.. التحذيرات لم تنفع اللاعبين.. والجماهير سر الانتصار




كتب - فيصل المطرفي
قال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تأهل فريقه البارحة إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا جاء بعد توفيق الله سبحانه وتعالى دون أن يقدم الفريق أي مستوى يذكر وقال: للمرة الأولى لا أكون سعيدا بتأهل الهلال لأن المستوى كان سيئاً للغاية وهي للأمانة أسوأ مباراة للهلال منذ رئاستي للنادي طوال السنتين الماضيتين وربما خبرة لاعبينا وانخفاض لياقة لاعبي الغرافة ساعدت الهلال للحاق بالمباراة.

وأضاف: نحمد الله سبحانه وتعالى أن ظهورنا الباهت أمس لم يكلفنا الخروج من المسابقة القارية فاللاعبون بعد الهدف الأول ركنوا للنتيجة واسترخوا بشكل غريب وحقيقة أنا نقلت استيائي من المستوى لمدير إدارة الكرة سامي الجابر لدرجة أني أفكر في إلغاء مكافأة التأهل، فالتحذيرات التي شددنا عليها قبل المباراة لم يأخذها اللاعبون على محمل الجد إطلاقا من خلال أدائهم الباهت في المباراة فجميع الهلاليين عاشوا لحظات عصبية.

وامتدح سموه مستوى فريق الغرافة القطري قائلاً: الأشقاء في فريق الغرافة القطري قدموا مستوى مميزاً ولو تأهلوا كانوا يستحقون ذلك وأشكر الأخوان في قطر على حسن الاستضافة والحفاوة الكبيرة ببعثة الهلال.

واستغرب سموه من يردد أن جيرتس كان مشتت الذهن في لقاء الإياب وتفكيره بتدريبه للمنتخب المغربي وقال: في هذا الجانب أطرح تساؤلاً لمن يردد ذلك هل جيرتس تلقى عرض المنتخب المغربي بعد مباراة الذهاب التي قدم فيها الهلال مستوى مميزاً ولعل الإجابة تكفي للرد على هذه الجزئية رغم علمنا مسبقاً بأن الكثير ينتظرون أي إخفاق للهلال ليكون شماعة ذلك جيرتس.

ووعد سموه كافة الجماهير الهلالية بأنه سيجتمع مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لتلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الرد أمام الغرافة بالدوحة ضمن إطار السعي لعدم تكرار المشهد الذي ظهر عليه الهلال في مواجهة الأمس.

وكشف سموه خلال حديثه بعد لقاء الغرافة أنهم في مشاورات واجتماعات مستمرة مع منسوبي الجامعة المغربية لكرة القدم للوصول إلى حل مناسب لبقاء جيرتس لنهاية الموسم مع الهلال وقال: المشاركات الرسمية للمنتخب المغربي غالبيتها بعد نهاية الموسم الرياضي ولا يوجد سوى لقاء واحد في مارس المقبل هو من يشكل العائق لاستمرار جيرتس وفي الأيام القليلة المقبلة سنصل إلى نتيجة تحدد بقاء جيرتس واستمراره أو تجهيز المدرب البديل بعد البطولة الآسيوية وستكون الخيارات بين 3 مدربين أحدهم السويدي إريكسون.

وفي ختام حديثه أشار سموه أنه خلال متابعته للقاء في مقر إقامته ببيروت كاد أن يتعرض لحالة إغماء بعد مشاهدته للظهور السيئ للهلال في المواجهة متمنياً ألا يتكرر ذلك في الاستحقاقات المقبلة، كما قدم سموه شكره الجزيل لجماهير الهلال مؤكداً أنها الوقود الحقيقي للفريق معتبراً مساندتها المستمرة للفريق كانت بعد توفيق الله هي السبب الرئيسي في وصول الفريق لدور الأربعة الآسيوي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس