موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-22-2010, 01:10 PM   رقم المشاركة : 94
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف

بعد أن رفض الرد على تساؤلاتهم واستفزازاتهم حول تدريب منتخب المغرب
جيريتس لإعلاميي الغرافة: فريقكم نجا من فضيحة الـ 6
نايف الثقيل من الدوحة

فشل الإعلام القطري في استفزاز البلجيكي ايريك جرتيس مدرب فريق الهلال لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده برفقة البرازيلي كايو مدرب الغرافة القطري للحديث عن النزال الذي سيجمع الفريقين اليوم في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بطرحه أسئلة ليس لها علاقة بالمباراة الآسيوية.

ورفض المدرب البلجيكي الحديث عن أمر انتقاله لتدريب المنتخب المغربي بعد نهاية مشاركة الهلال الآسيوية، وقال ''لن أتحدث عن هذا الموضوع إطلاقا، أتيت لأتلقى أسئلتكم عن المباراة ووضع الفريق وهذا ما سأجيب عنه فقط''. وفي سؤال لأحد الإعلاميين القطريين عن أن المدرب سينتهج الطريقة الدفاعية خشية الخسارة من الغرافة في مباراة الإياب أجاب ''لن أدافع وسأنتهج الطريقة ذاتها في مباراة الذهاب، التي كادت أن تدك المرمى الغرفاوي بستة أهداف لو تحققت الفرص التي سنحت للاعبي الهلال''.

وشدد جريتيس على أن الغرافة سيسعى للانتقام من الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الرياض في نزال الذهاب، وقال ''أعلم أن خصمي يريد الانتقام وتعويض الخسارة وكل شيء يحدث في عالم كرة القدم، ولكن بالنسبة لي النتيجة التي حققها فريقي في المباراة الماضية جعلتني اطمئن كثيرا قبل مباراة الرد وأعمل في أجواء هادئة دون منغصات''. وعن عدم الاستعانة بخدمات الروماني رادوي رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، أجاب جيريتس ''اللاعب لم يتعاف بشكل كامل وليس جاهزا طبيا ولياقيا للمباراة، كما أن غيابه لن يؤثر كثيرا في الفريق ومن حسن الحظ أن المباراة ستشهد عودة السويدي كريستيان ولهامسون الذي سيحدث دورا إيجابيا على عطاء الفريق في منطقة الوسط''. من جهته، سن البرازيلي كايو مدرب الغرافة رماح النقد ضد الاتحاد القطري لكرة القدم لعدم تأجيله مباريات فريقه أسوة بما فعله نظيره السعودي مع الهلال، وقال ''اتحاد القدم القطري لم يقف معنا رغم أن الفريق وصل لمراحل متقدمة ويعد الممثل الوحيد للوطن في المحفل الآسيوي، وكان من الأجدر أن يحظى بمعاملة خاصة وتأجل بعض المباريات حتى يكون أمامنا متسع من الوقت لتجهيز الفريق''.

وأكد كايو أن فريقه لو تمكن من التأهل إلى دور الأربعة من دوري المحترفين الآسيوي على حساب الهلال سيعد إنجازا غير مسبوق، وقال ''في الظروف الحالية والنتيجة التي خسرها الغرافة في نزال الذهاب، لو تمكن فريقي من التأهل فسأعتبره إنجازا غير مسبوق''.وتحسر المدرب البرازيلي على عدم تمكن فريقه من إحراز أهداف في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثية نظيفة للفريق الهلالي، وقال ''نأسف لعدم تقليص الفارق رغم توافر عديد من الفرص للاعبي الفريق، في نزال الإياب ليس أمامنا ما نخسره لذلك سنلعب بطريقة هجومية لتقليص الفارق''.وأشار إلى أن من حق الهلال أن يتغنى بالنتيجة التي حققها في نزال الذهاب، ولكن العبرة في حصيلة المباراتين ،التي ستؤهل أحد الفريقين إلى الدور التالي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس