موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-22-2010, 09:51 AM   رقم المشاركة : 61
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف

تشكيلة مختلفة
خاض الغرافة مباراة الذهاب بتشكيلة ضمت كلا من عبدالعزيز علي وإبراهيم الغانم وأنس مبارك وجونينهو وحامد شامي وعثمان العساس وجورج كواسي وبلال محمد سعود صباح ويونس محمود وكليمرسون.
أما الهلال السعودي فلعب التشكيلة التي تضم: حسن العتيبي وأسامة هوساوي وتياغو نيفيز وميريل رادوي ومحمد الشلهوب ولي يونغ بيو وأحمد الفريدي وعيسي المحياني ومحمد النخلي وياسر القحطاني وحسن خيرات وحسن العتيبي.
وفي مباراة اليوم ينتظر إجراء تغييرات طفيفة على التشكيلتين ففي الغرافة جاءت إصابة قائد الفريق البرازيلي جونينيو لتفرض على المدرب إجراء تغييرات ليس على الطريقة ولكن على التشكيل، حيث ينتظر أن يقوم بإشراك أنس مبارك كصانع ألعاب، كما يغيب عن الفريق أيضاً سعود صباح، وسيضطر المدرب إلى استجلاب لاعبين من دكة الاحتياط لتعويض جونينيو وسعود، وغالباً ما يكون البديلان هما ميرغني الزين ومشعل مبارك الذي منحه الفرصة للمشاركة في المباراة الأخيرة، لأن المدرب يحتاج إلى لاعبين بنزعة هجومية حتى يسجل الأهداف. وفي الهلال السعودي ينتظر أن يكون التغيير الوحيد هو خروج اللاعب رادوي بسبب الإصابة، وسيحل محله ويلهامسون العائد من الإصابة، وبالنظر إلى التشكيل سنرى أن الغرافة هو الذي عانى الخسائر بسبب غياب لاعبين أساسيين في حين سيغيب عن الهلال لاعب أساسي واحد.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس