موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-22-2010, 07:57 AM   رقم المشاركة : 20
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف

التمياط يعود للهلال..
جيرتس: سنواجه الغرافة بخطة هجومية


جانب من المؤتمر الصحفي للمدربين

الدوحة - أسامة النعيمة
أكد مدرب الهلال البلجيكي جيرتس عودة السويدي فيلهامسون إلى صفوف الفريق اليوم في مواجهة الرد أمام الغرافة القطري، جاء ذلك في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في الدوحة، وقال: "سيعود فيلهامسون اليوم، كما ان لدي 11 لاعبا جاهزا لمقابلة الغرافة القوي والطامح في التعويض عن خسارة المواجهة الأولى، خصوصا ان عالم الكرة كل شيء بها متوقع".
واكد جيرتس انه لن يعمد للطريقة الدفاعية في مواجهة اليوم، "لن يكون سلاحي الدفاع بل سأهاجم لأنني بالدفاع امنح خصمي مجالا لتحقيق الفوز، كما أنني أحب اللعب الهجومي خصوصا ان المواجهة الأولى كان بامكاننا تسجيل ستة أهداف، لذلك لا افكر بالتعادل".
ورفض جيرتس التعليق على احد الأسئلة من الإعلام القطري بأنه سيغادر الهلال إلى المغرب بعد مواجهة اليوم، "لا اريد التحدث عن هذا الموضوع".
من جانبه ذكر قائد الهلال أسامة هوساوي ان اللاعبين لا يفكرون في المواجهة الماضية، "حاليا ليس أمامنا إلا مواجهة واحدة، إما الماضي فقد تم نسيانه من اللاعبين، إلى جانب اننا حققنا ما نريد وهو عدم دخول أهداف في مرمانا، كما ان الضغط علينا سيكون اكبر بعكس الغرافة الذي لن يخسر أي شيء، ولكننا سنحرص بان نؤكد ان الهجوم خير وسيلة للدفاع، إلى جانب ان جماهير الهلال ستساندنا بقوة".
من جهة اخرى تواجد لاعب الهلال المعتزل نواف التمياط امس في مقر إقامة الهلال في فندق ماريوت الدوحة، اذ التقى زملاءه اللاعبين الذين انقطع عنهم منذ الاعتزال بعد ارتباطه بالعمل محللا مع قناة الجزيرة الرياضية.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس