موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الثلاثــــاء 12-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-21-2010, 02:01 PM   رقم المشاركة : 52
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الثلاثــــاء 12-10-1431 هـ , من الصُحف

وصول الهلال للدوحة وسط استقبال جماهيري زفه الى ماريوت (صور) - تحديث - الدوحة- (موفد صحيفة الجماهير)- علي العمري:


وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم إلى الدوحة استعداداً لملاقاة (الغرافة القطري) في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية صباح اليوم في مقر النادي اشتملت على النواحي التكتيكية، في حين قام رادوي بالجري حول المضمار إلى جانب خالد عزيز الذي بقي في الرياض إلى جانب رادوي إذ يشرف أخصائي العلاج البلجيكي فسنت على برنامجيهما التأهيليان حتى عودة الفريق من قطر.


وضمت البعثة أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو ي مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص الذي استقبل البعثةوسامي أبو خضير بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري وكامل نجوم الفريق الهلالي الذي حظي باستقبال جماهيري كبير رافق الفريق حتى مقر إقامته في فندق ماريوت الدوحة.


هذا وسيجري الفريق الهلالي تمرينه النهائي للمباراة بعد مغرب غدٍ الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي الغرافة ، كما سيقام مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين بالإضافة إلى الإجتماع الفني الذي يسبق المباريات الآسيوية عادة ، وسنوافيكم بإذن الله برسائل متتابعة لكل ما يخص الفريق الهلالي حتى مغادرته للدوحة عائداً للرياض ومعه بطاقة الصعود لمربع الأقوياء.


من جهة أخرى، كلفت إدارة نادي الهلال عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عادل التويجري بحضور لقاء الشباب وتشونبوك الكوري الجنوبي مساء الأربعاء المقبل.









من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس