موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الثلاثــــاء 12-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-21-2010, 01:36 PM   رقم المشاركة : 48
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الثلاثــــاء 12-10-1431 هـ , من الصُحف

رئيس النادي يشكر ابن مساعد على المبادرة ..والمدربان يعقدان مؤتمراً صحفيا



وقف رئيس نادي الشباب خالد البلطان اليوم الاثنين على آخر تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقائه المنتظر بعد غد الأربعاء أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي في إطار مباريات دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م .
وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية قبل انطلاقة الحصة التدريبية.
وطالب الرئيس الشبابي اللاعبين خلال الاجتماع بالتركيز والظهور بالمظهر المشرف في هذه المهمة الوطنية.
كما حذرهم من الارتكان إلى نتيجة مباراة الذهاب والتعامل مع هذا اللقاء كالتعامل مع المباريات النهائية واعتباره لقاء جديد مطالباً اللاعبين بنسيان المباراة السابقة .
من جهته،واصل الفريق تحضيراته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية على استاد الملك فهد الدولي اشتملت على تمارين تكتيكية سعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة الأرجواني جورج فوساتي إلى تطبيق العديد من الجمل الفنية خلال المناورة التي أقامها ورسم من خلالها التشكيل الأساسي الذي سيدخل به اللقاء.
وبعد نهاية التدريبات اعتمد الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سيدخلون اليوم المعسكر تأهباً للقاء حيث ضمت القائمة 19 لاعب.
وسينهي الفريق تحضيراته غداً وسيجري اللاعبون حصة تدريبية على ملعب النادي.
وفي شأن آخر،قدم البلطان شكره وتقديره لرئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على مبادرته لدعم الشباب وذلك بتوجيه رابطة المشجعين الهلالية بحضور لقاء الشباب أمام تشنبوك ومؤازرة الشباب في هذه المهمة الوطنية،مشيراً إلى أن هذه البادرة معتادة منه في دعم ممثل الوطن في هذا المحفل القار
من جانبه،تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب فريق الشباب ومدرب فريق تشنبوك الكوري بحضور قائدي الفريقين ظهر غد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة بمقر المركز الإعلامي بالنادي.
فيما تقرر عقد الاجتماع الفني في تمام الساعة الثانية ظهراً بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة ويترأس الاجتماع مراقب المباراة البوتاني ميندو دورجي.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس