موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم السبت 9 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-18-2010, 01:57 PM   رقم المشاركة : 35
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم السبت 9 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..

(الجماهير) ترصد آثار ديربي القصيم .. رائدي يصاب بحالة إغماء والألعاب النارية تزين سماء بريدة (صور)

صحيفة الجماهير – بريدة – طارق الرشيد:





تعرض مشجع رائدي في الشوط الثاني من لقاء التعاون والرائد في الأسبوع الخامس من دوري زين السعودي لحالة إغماء في المدرج الجنوبي للدرجة الثانية بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وسارعت فرقة من الهلال الأحمر لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب .

( الجماهير ) بدورها تواصلت مع مسئول من الهلال الأحمر السعودي الذي طمأن الجميع على صحة المصاب وقال : كل ما في الأمر أن أحد الجماهير وتحديداً في الشوط الثاني تعرض لحالة إغماء، وتم تقديم الإسعافات الأولية له ونقله على الفور لمستشفى الملك فهد التخصصي وتلقى العلاج اللازم وغادر على الفور ولله الحمد .



استنفار أمني والألعاب النارية تزين سماء بريدة




في المقابل، سهر التعاونيين حتى الصباح الباكر من فجر اليوم السبت بعد فوز زعيم القصيم على غريمة التقليدي نادي الرائد في الديربي المرتقب وكانت هناك دوريات أمنية متمركزة في كل الشوارع، والأحياء خوفاً من حدوث مسيرات وتجمهر مما يسبب اختناق في سير المركبات، واتجهت أغلب جماهير (برازيل القصيم) نحو النادي للتعبير عن فرحتها بعد أن تزينت مركباتهم بألوان نادي التعاون، والبعض منهم عبر عن فرحته بالتوجه للاستراحات .

الجدير ذكره أنه مجموعة من العاشقين للتعاون أطلقوا الألعاب النارية التي استمرت قرابة الساعتين من بعد نهاية المباراة، وزينت سماء مدينة بريدة التي تحول ليلها من السواد الدامس إلى اللون الأصفر والذهبي .





























من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس