موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار هلال آسيا ليوم السبت 9/10/1431هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-18-2010, 12:38 PM   رقم المشاركة : 9
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار هلال آسيا ليوم السبت 9/10/1431هـ من الصحف

فواصل ,,,



الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا للاحتياجات الخاصة بفوزه بكأس العالم للمرة الثانية يقف وراءه رجال مخلصون وفروا لكل هذا المنتخب كل أسباب التفوق، وعلى رأسهم سمو الرئيس العام وسمو نائبه اللذان سخرا كل الإمكانيات للمنتخب وجهازه التدريبي، ودعّماه ماديا ومعنويا بلا حدود حتى تحقق الإنجاز الفريد.

حقق ممثلا الكرة السعودية في البطولة الآسيوية (الهلال والشباب) انتصارين ثمينين في ربع نهائي البطولة بعد فوز الزعيم على الغرافة بثلاثة أهداف دون مقابل وانتصار الليث بهدفين دون مقابل على شنبوك الكوري، وبذلك أصبحت مهمة الفريقين سهلة في مباراتي الإياب الأربعاء القادم.

للأسف ما زال بعض الحمقى والسفهاء ممن ينتمون لمحيطنا الرياضي يسيئون للرياضة والرياضيين السعوديين باتصالاتهم الهاتفية بالقنوات الفضائية العربية، والتحدُّث بأساليب مشينة عن رياضيي وأندية بلادهم. وأكثر ما يؤسف أن هؤلاء السفهاء يجدون أحيانًا الباب مشرعًا لهم للظهور في قناتنا الرياضية؛ ما يسيء للقناة ويوحي بأنها لا تقيّم الأسماء التي تظهر فيها.

ظهور فريق الغرافة القطري بذلك المستوى في المباراة الأولى أمام الهلال لا يعني أبدا أنه سيظهر بالمستوى نفسه في المباراة القادمة؛ فمن يعرف فريق الغرافة يجزم بأنه لم يظهر بمستواه الحقيقي في الرياض؛ لذلك قد يفاجأ الهلال بمستوى مغاير في الدوحة، وربما يفاجئه أيضا بنتيجة لا يتوقعها.

الإدارة الشبابية تعاملت مع مباراة فريقها في كوريا بكل احترافية عندما قررت سفر فريقها إلى كوريا قبل أسبوع من المباراة؛ ليتعود اللاعبون على أجواء البلد نفسيا وبدنيا، خصوصا أنها تأتي بعد شهر رمضان المبارك الذي كان اللاعبون خلاله يخضعون لبرنامج حياتي مختلف. وقد جاء التحرُّك الإيجابي الإداري في الشباب ليجنب اللاعبين كل مساوئ وسلبيات ارتباك الساعات البيولوجية التي تحدث غالبا بعد شهر الصوم وبعد السفر لمسافات بعيدة المدى.

المدافع العملاق تفاريس أثبت في مباراة فريقه أمام شنبوك الكوري أنه صفقة شبابية ناجحة بكل المقاييس؛ حيث ظهر سدا منيعا أمام الهجمات الكورية، وذاد عن مرمى فريقه ببسالة وفدائية، واستطاع أن يحبط كل الهجمات الكورية وأن يجعل وليد عبدالله يقف في مرماه بكل طمأنينة.

الإبهار الهلالي الذي حدث في استاد الملك فهد الدولي الأربعاء الماضي لم يكن في الأداء المدهش والممتع الذي قدمه نجوم الزعيم داخل المستطيل الأخضر بل في ذلك الحضور الجماهيري الغفير الذي غطى جميع مقاعد الاستاد في منظر بديع أكد أن نتائج الدراسات والإحصائيات العلمية التي أظهرت أن شعبية الهلال هي الأولى في المملكة قد تطابقت مع الحضور في الملاعب.

الجماهير الرياضية السعودية بمختلف ميولها مطالبة الأربعاء القادم بأن تقف وقفة مشجع واحد مع الفريق الشبابي الذي سيستضيف فريق شنبوك الكوري في استاد الملك فهد الدولي؛ لدعم ممثل الوطن أولا، ولتحيته وتقديره على تشريفه للوطن في هذه البطولة.








من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس