موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار هلال آسيا ليوم السبت 9/10/1431هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-18-2010, 12:37 PM   رقم المشاركة : 7
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار هلال آسيا ليوم السبت 9/10/1431هـ من الصحف

في الصميم
اللي ما هو (قد) البحر لا (يجي) أمواجه..!!
سلطان المهوس






يمكن تسمية المرحلة الحالية التي يعيشها نادي الهلال بأنها الأكثر احترافية عبر تاريخه الكروي، وهي امتداد لدعائم أرساها كل من تسنم هرم إدارة هذا النادي العظيم بشعبيته المتلاطمة، ولهذا كان من المنطقي جداً أن يحقق كل تلك المنجزات والانتصارات ويصبح قوة ضاربة. وما يميز هذا النادي أنه يسير برأس مرفوعة فلا مجال للنظر للأسفل، ولذلك تخيب كافة المخططات التي يحاول - البعض- حياكتها للتأثير على تلك المسيرة الناصعة باستخدام أقلام مراسلين وحاملي مكالمات المداخلات الفضائية، ولم يفهم هؤلاء - البعض- أن زمن المراهقة المتأخرة لا يجدي نفعاً في مجال احترافي تعدى بعيداً وارتفع عن تلك الحماقات المريضة..!!

قبل مباراة الهلال والغرافة القطري كتب مراسل صحفي -ميوله نصراوية- في صدر الصفحة الأولى ما نصه: علمت مصادر... أن لاعبي الهلال وفور انتهاء أول تدريباتهم بالنادي عقب العودة من إجازة العيد تحدثوا لبعضهم البعض عن امتعاضهم من ضعف المكافآت المرصودة لهم حال تجاوزهم الغرافة وأنها لا تمثل مكافآت لاعبي الرائد التي تم توزيعها في المباريات التي فازوا بها بالدوري..!!

المراسل اختتم الخبر بذكر حنق ياسر القحطاني من عدم تسليمه باقي مقدم عقده..!!

إعلامي نصراوي آخر لم يترك عموداً ولا قناة فضائية - قبل المباراة- إلا وحاول الانتقاص من الهلال بل ارتفعت لديه نسبة البجاحة لدرجة الخطر وهو يتداخل بقناة خليجية ليثرثر بكلام يخجل من ذكره حتى الأطفال، الأمر الذي جعله أضحوكة لدى الأشقاء الخليجيين الموجودين بالبرنامج..!! تلك نماذج صغيرة متفرعة من نماذج أكبر منها لازالت تعيش بعالم آخر غير الذي يعيش فيه المجتمع الرياضي الحالي وتتفنن بصناعة الكذب والغش الإعلامي مما جعلها وبالاً على فريقها الذي تتعرض جماهيره لأبشع عملية غسل مخ بالتاريخ، حيث أصبح أقصر الطرق للهروب من فضائح التردي والفشل التعلق بقشة الهلال ونجومه الكبار وتاريخه العظيم..

الهلال بأسلوبه الإداري والفني الحالي هو النسخة الأصلية التي يجب أن يتم طبعها وتوزيعها على باقي الأندية السعودية الساعية للإنجازات والمنصات، فكل متر في هذا النادي يشع انتظاماً واحترافية وروعة والأجمل أن كل نفس تشجع هذا النادي دائماً ما تنام راضية مرضية فلا أوجاع ولا شكوك ولا مهاترات وضجيج وأكاذيب بل عمل وصدق أجبر عشاق الكرة على الالتحاق بركبه يوم الغرافة الشهير.. الهلال هو رسالة سلام هادئة أنيقة مرتبة تعيش عنفوانها مع الانتصارات لا مع المداخلات..!!

الهلال هو حلم كل رياضي صغير يعشق المنصات ويهرب بعيداً عن ضجيج البيانات..!!

الهلال درس وسبورة وقلم لمن لا يعرف (البحر) ويصر بحماقة وانتحار على الاقتراب من أمواجه..!!

أخيراً.. من وجهك أعرف أنك هلالي..!!

هل فازت (بريدة)..!!؟

أكتب هذا المقال قبل لقاء قمة القصيم بين التعاون والرائد التي انتهى مساء البارحة لظروف الطباعة ولا أخفيكم سراً أنني كنت أرى ملامح قوية لولادة نضج كروي يفهم طبيعة التنافس بين الفريقين ويستغلها بإيجابية على اعتبار اندثار غالبية الوجوه الإعلامية والشرفية التي كانت تقتاد على فتات المنافسة بين الفريقين وتحيلها لحرب داحس والغبراء..!!

اليوم خرج علينا السيد (إنترنت) ليعطي المنافسة أجواء سلبية أغرقت ما تبقى من أحلام بيقظة من سبات الوهم التنافسي المزري والذي يصل لحد التهكم والتحقير والتصغير..!! تخيلوا أن الرائد والتعاون (يتهاوشان) على نسب الأولوية في دعوة الشيخ سلمان العودة لإلقاء محاضرة عن التعصب وقد أصدر الطرفان أخباراً بهذا الخصوص يعني المحاضرة خربانة خربانة من أولها..!!

التعاونيون يؤكدون أن الشيخ العودة يحب ناديهم والرائديون متمسكون بريداويته وبأنه شارك معهم في مسابقة ثقافية قبل حوالي خمس وعشرين عاماً..!!

فاز التعاون بخمسة على الرائد وهبط للأولى..!!

فاز الرائد بخمسة على التعاون وهبط للثانية..!!

طواهن التاريخ ورجع الفريقان لدوري الأضواء والشهرة ليقدما وجهاً رائعاً ومشرفاً لمدينة بريدة فلماذا يتم الاستسلام لثقافة (خمستنا أحسن من خمستكم)!!

ارحموا مدينتكم وارحموا عشاقكم الذين ينتظرون منكم اعتبار مثل تلك المباريات هي مجرد ثلاث نقاط عابرة وارحمو قبل ذلك ميزان أعمالكم .

تصويبات:

كان من الطبيعي أن يفوز الاتحاد على الأهلي لأنه الأقوى والأجدر لذلك يجب أن لا يزعل عشاق القلعة..!!

- بالمناسبة فقد أجاد طارق كيال دوره كمساعد للمدرب بكل اقتدار..!!

- أضاع محمد نور فرصة ارتداد سريع لفريقه فقام سريعاً يعتذر لمدربه مانويل جوزيه.. عاد العميد رقماً صعباً بتلك الاحترافية..

فاز فريق الشباب على شونبوك في عقر داره لأنه باختصار ذهب ليفوز وليس ليخرج بأقل الأضرار.!

أحمد الفريدي وبمزاجيته يمكن أن يدفن كل آمال فريقه وحظه أن خلفه لاعبون يعوضون برودته وعدم مبالاته..!!

قبل الطبع

الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفة..!!







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس