موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار زعيم آسيــآ ليوم الجمعة 8 / 10 / 1431هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-17-2010, 05:30 PM   رقم المشاركة : 2
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار زعيم آسيــآ ليوم الجمعة 8 / 10 / 1431هـ من الصحف

الأمير سلمان يهنئ الهلال والشباب على نتائجهما «الآسيوية» المميزة
الرياض - «الحياة»

بارك أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز لرئيسي الهلال والشباب الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخالد البلطان بمناسبة تحقيق فريقيهما الفوز في الجولة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وأشاد الأمير سلمان بالمستوى والمظهر المشرف الذي ظهر به أفراد الفريقين، طالباً من رئيسي الناديين نقل تبريكاته لكل أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

وقال رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: «اتصال الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتهنئته هي محل سعادة واعتزاز وفخر جميع الهلاليين وستدفعهم قدماً للإنجازات بإذن الله وتوفيقه».

من جهته، قدّم رئيس نادي الشباب خالد البلطان شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على اهتمامه وحرصه المستمر، قائلاً: «إنه أمر غير مستغرب من الأمير سلمان الذي دائماً ما يهتم ويتابع كل ما يخص الرياضة والرياضيين في جميع أندية الوطن».

واعتبر رئيس الشباب اتصال الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسام شرف لكل شبابي.

كما أجرى الرئيس العام لرعاية الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل اتصالين هاتفيين برئيسي الهلال والشباب هنآهما فيه بالمستوى الفني المشرف والفوز المستحق.

وعبّر رئيس الهلال عن شكره للأمير نواف بن فيصل نظير حرصه على تفوق أندية الوطن في مشاركاتها الخارجية، متمنياً التوفيق لممثلي الكرة السعودية في مشوارهما الآسيوي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس