موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 04:29 PM   رقم المشاركة : 8
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..

قبل لقاء فريق تشونبوك الكوري قائد الشباب عبده عطيف لـ(الجزيرة):
لدينا الخبرة الكافية في تجاوز دور الثمانية وسنعود بنتيجة إيجابية




حاوره - سلطان الجلمود

شدد لاعب قائد فريق الشباب على أهمية لقاء فريقه اليوم أمام فريق تشونبوك الكوري في دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا.

ووعد بتقديم مستوى يضمن لهم تحقيق نتيجة إيجابية تدفعهم إلى مواصلة مشوارهم في البطولة. وأكد أن الفريق الشبابي في كامل جاهزيته لخوض اللقاء على الرغم من خدمة توقيت ونظام البطولة لفرق الشرق عن فرق الشرق الأوسط وتحدث عطيف عن بعض النقاط من خلال هذا الحوار فإليك التفاصيل.

في البداية كيف ترى تحضيرات فريق الشباب لهذا اللقاء المهم؟

- الهم الأكبر للاعبي الشباب بعد التأهل لدور الثمانية في نهاية الموسم الماضي كان هو كيف يواصل الفريق مشواره في المباريات المقبلة ومع مرور الوقت يزيد التفكير في البطولة وتم الإعداد مبكراً من خلال إقامة معسكر في ألمانيا والمشاركة في بطولة النخبة الثالثة وإقامة معسكر تحضيري في كوريا واقترب الموعد، وأتمنى أن التحضير في وقت المباراة أن يكون على أتمه وهذا الذي نطمح له.

عاش الفريق في الفترة الماضية عدم استقرار في المستوى خصوصاً بعد خوضه أربع مباريات في الدوري لم يحصد منها سوى أربع نقاط ما تعليقك؟

- إن شاء الله مع تحقيق بطولة النخبة وحضور جهاز فني جديد ودخول أربعة عناصر جديدة أصبح هنالك تذبذب في المستوى، ومن الطبيعي أن يحدث ذلك ولكن مع مرور الوقت استطاع الفريق العودة إلى مستوياته وأتمنى أن يكون هنالك تفاهم كبير، وتكون هذه المباراة بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق في مشواره.

وصول الشباب إلى هذا الدور من نسخة البطولة الحالية هي المرة الثانية بعدد تعثره في بطولة 2006م هل تعتقد أن ذلك سيكون حافزا لكم كلاعبين لتجاوز هذا الدور؟

- أتوقع أن الفريق الحالي أفضل بكثير من الفريق الذي شاركنا معه في عام 2006م وبنسبة نحن أخذنا الخبرة في المجموعات واستطعنا تجاوزها وهي الأهم وأيضا اللاعبون لديهم الطموح والحماس لتجاوز دور الثمانية مع وجود جهاز فني على مستوى عالمي ووجود جهود إدارية كبيرة تسعى إلى أن يحقق الفريق أهدافه من خلال توفير جميع السبل للفريق، وهذه فرصة ذهبية لجميع اللاعبين لتحقيق الفوز وإن شاء الله ان تتحقق الأهداف المرجوة.

يلعب الشباب المباراة الأولى خارج أرضه بينما ستكون الثانية على أرضه، هل ذلك شيء إيجابي من وجهة نظرك؟

- المشكلة الوحيدة هي في بعد دولة كوريا واختلاف فارق التوقيت وأنا شخصياً أفضل أن تكون المباراة الأولى لي خارج أرضي ولكن مع البعد أفضل بأن تكون المباراة الأولى على أرضي لأن الشباب حضر إلى كوريا وسيعود يعني ذهاباً وإياباً بينما سيكون الفريق الكوري الذي سيلعب على أرضه ويأتي إلى الرياض مرة واحدة وسيقطع ذهاب مرة واحدة.

هل تعتقد أن توقيت البطولة يخدم فريق الشرق أكثر خصوصاً في الأدوار النهائية لأن الفريق يكون في كامل جاهزيته؟

- يجب أن نتفق إن التوقيت يخدم فريق شرق آسيا فالجميع يعلم كبر حجم قارة آسيا وعندما تلعب دوري المجموعات تكون الفرق متساوية في الحظوظ لأن الدوريات تبدأ في بعض المناطق في وقت واحد. بعكس دور الثمانية تكون فرق الشرق في وسط المنافسات وفرق الغرب في بداية المنافسات ولكن مع الوقت أتمنى ألا يؤثر هذا الفرق وتكون الحظوظ متساوية.

وهل تتوقع نتيجة معينة لهذا اللقاء ؟

- أنا لا اتوقع نتيجة معينة ولكن أتمنى الفوز لفريق الشباب أو الخروج على أقل تقدير بالتعادل الإيجابي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس