موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 04:28 PM   رقم المشاركة : 4
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..

الشباب اختتم تحضيراته للكوريين.. وشهيل يبعثر أوراق الفريق



كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

اختتم فريق الشباب الأول لكرة القدم يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق تشونبوك هيونداي الكوري حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد جيونجو والذي سيقام عليه اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة.

واشتملت التدريبات التي أقيمت وسط أجواء ضبابية على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت خروج اللاعب عبدالله الشهيل مصاباً بسبب شعوره بالآلام في مفصل القدم حيث سيحدد الجهاز الطبي إمكانية مشاركته من خلال خضوعه لاختبارات طبية.

وتابع المران رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي وقف على آخر تحضيرات الفريق الذي وصل في ساعة متأخرة من يوم أمس الأول.

من جانبه أقام رئيس نادي تشونبوك الكوري حفل عشاء على شرف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب في أحد الفنادق القريبة من مقر سكن البعثة الشبابية وتم في نهاية الحفل تقديم هدايا تذكارية ودرع لرئيس نادي الشباب.

من جانب آخر ترأس النيبالي ماهيش بيستا مراقب المباراة الاجتماع الفني الذي عقد ظهر أمس بحضور مدير الفريق ومدير المسابقات والمنسق الإعلامي من كل فريق بجانب مراقب الحكام وطاقم الحكام وتم خلاله إعطاء التعليمات المتعلقة بالمباراة وتحديد شعار كل فريق حيث تقرر أن يلعب فريق الشباب باللون الأبيض في حين يلعب فريق تشونبوك باللون الأخضر.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس