موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 04:28 PM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 6 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف ..

تشوي: سنلعب مهاجمين منذ البداية ولن يقف في وجهنا إلا الحظ
فوساتي: نتائج الفريق مؤخراً لا تعكس الواقع




كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

اتفق الأرجوياني جورج فوساتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والكوري كانغ هي تشوي المدير الفني لفريق تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي على صعوبة لقائهما المنتظر اليوم في إطار مباريات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.

وتحدثا عن أبرز استعداداتهما للقاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمدينة جون جيو بحضور اللاعب عبده عطيف قائد فريق الشباب واللاعب كيم سانغ قائد فريق تشونبوك.

وقال جورج فوساتي في بداية المؤتمر: «إن الكرة السعودية معروفة ولديها الخبرة في آسيا وفريق الشباب يملك خبرة في هذه البطولة فسبق له الوصول الى دور الثمانية قبل أربع مواسم, وإنا أشعر بالثقة في تحقيق نتيجة إيجابية في كوريا رغم صعوبة اللقاء الذي يقام أمام بطل بطولة 2006م. وأضاف أن نتائج الفريق مؤخراً لا تعكس الواقع الحقيقي للفريق.

وأشار إلى أن تعثر الفريق في بداية الدوري السعودي كان بسبب اختلاف برنامج الفريق في شهر رمضان ولكن أنا سعيد الآن بعد عودة المصابين وأضاف: «الفريقان يطمحان للفوز وكل جانب يسعى الى تخطي هذا الدور».

بينما قال كانغ هي تشوي المدير الفني لفريق تشونبوك: «لقد تدربنا بشكل جيد ونحن جاهزون ونطمح للفوز بفارق كبير من الأهداف لأن لقاء الإياب سيكون في الرياض ولن يقف في طريقنا إلا الحظ الذي أتمنى أن يكون حليفنا رغم صعوبة اللقاء». وأضاف: «سنلعب مهاجمين ولن ندافع».








من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس