موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 12:48 PM   رقم المشاركة : 22
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ

جونيور: ندرك قوة الهلال ومكانته الآسيوية.. وأهنئ الكرة السعودية بهذين الفريقين
جيرتس: أتمنى عدم مشاهدة أي كرسي فارغ والغيابات لا تقلقني





كتب - فيصل المطرفي
تمنى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي أيريك جيرتس أن لا يشاهد الليلة مقعداً فارغاً في مدرجات استاد الملك فهد مبدياً ثقته بذلك ومعتبراً ورقة الجماهير من أهم أسلحة فريقه في مواجهة الليلة المنتظرة، وجاءت أمنيات جيرتس خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس إلى جانب مدرب الغرافة القطري البرازيلي كايوجونيور وقائدي الفريقين أسامة هوساوي من الهلال وجونينهو من الغرافة.
وشدد جيرتس في معرض حديثه أهمية تواجد الجماهير الهلالية بكثافة اليوم مؤكداً في نفس الوقت ثقته من حضورها ومساندتها بفعالية قائلاً: شخصياً متأكد من حضور الجماهير بنسبة 200% وسيشكلون الداعم الحقيقي للمدرب واللاعبين خلال مجريات المباراة.
وقلل جيرتس من تأثير الغيابات التي يعاني منها الفريق الهلالي بغياب الثنائي ويلهامسون للإيقاف وخالد عزيز للإصابة، وقال: سبق لنا أن شاركنا في العديد من مباريات الدوري وسط غيابات أكبر ولم نتأثر بذلك ويعود ذلك لوجود البديل المناسب على الرغم من قوة الأسماء الغائبة.
ووصف جيرتس فريق الغرافة القطري بالمميز قائلاً: الفريق القطري يمتلك أسماء بارزة وفي الفترة الماضية، درست جيداً نقاط القوة والضعف لديه ومن الصعب بل يستحيل حسم حسابات التأهل لدور الأربعة من مباراة الذهاب.
من جانبه اعتبر مدرب الغرافة كايو جونيور وصول فريقه لدور الثمانية تحدياً كبيراً لهم موضحاً ذلك بقوله: وصول الفريق لهذه المرحلة يعني تحدياً كبيراً ويجب من خلال هذه الفرصة أن نقدم أنفسنا بصورة قوية ومشرفة لتحقيق النتيجة الإيجابية لاسيما في ظل الإمكانيات المتوفرة في الفريق.
وقدم جونيور خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي تهنئته للكرة السعودية بوصول فريقين (الهلال - الشباب) للدور الربع نهائي من كأس آسيا للأندية.
وزاد: للهلال سمعة كبيرة على مستوى القارة وندرك ذلك جيداً وأعتقد أننا سنخوض مباراتين ممتعتين معه ومن سيكون في أفضل حالاته سيخطف بطاقة العبور لدور الأربعة.
ومن جهته استبعد مدافع الفريق الهلالي أسامة هوساوي تأثير الشحن الجماهيري على اللاعبين داخل الملعب قائلاً: «أتمنى أن لا تتأثر المواجهة بمثل هذه الأجواء لاسيما أن جميع الهلاليين يهدفون إلى تحقيق اللقب الآسيوي منذ سنوات.
واعترف هوساوي بأنهم ينتظرون مواجهة الغرافة منذ أشهر وتحديداً مع نهاية الموسم الرياضي الماضي كاشفاً انهم تحدثوا داخل الفريق كثيراً عن هذا اللقاء مطمئناً جماهير فريقه بجاهزيتهم الكاملة للعب المباراة بكل قوة ومشدداً إلى أن هدفهم عدم استقبال أي هدف في مباراة الليلة والتركيز على تحقيق الفوز.
وكان لاعب وسط الغرافة البرازيلي جونينهو قد وصل للمؤتمر الصحفي متأخراً وقدم اعتذاره على ذلك واستقبله مدرب الهلال جيرتس الذي تربطه علاقة جيدة بجونينهو إبان لعب الأخير في ليون الفرنسي.. وقال جيرتس مداعباً جونينهو: «أرحب بك الآن في المؤتمر ولكن هذا الترحيب لن يستمر في المباراة».
هذا وأكد جونينهو أنه مشتاق للعب أمام جماهير غفيرة.. وقال: «من فترة طويلة لم أخض المباريات الجماهيرية لاسيما أن المباريات في قطر لا يصل الحضور فيها إلى 70 ألف متفرج، كما هو متوقع في لقاء الليلة حسب ما وصلني من جيرتس ولذلك أنا متحمس للعب في مثل هذه الاجواء».
وألمح جونينهو أن المباراة رغم صعوبتها وقوتها قد تحسم من الجزئيات الصغيرة فيها منوهاً أنه سيلعب لأول مرة أمام البرازيلي تياجو نيفيز.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس