موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 12:43 PM   رقم المشاركة : 9
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ

وفده يتكون من 6 مراقبين.. وتحديد مقاعد المسابقة القارية في نوفمبر المقبل
«الآسيوي» يفتش 14 ناديا سعوديا و9 ملاعب .. والبداية بالهلال
إبراهيم بن محمد من الرياض

استهل وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارته التفقدية للأندية السعودية، بزيارة نادي الهلال أمس للاطلاع على البنى التحتية والمقر الرئيسي وملاعب التدريب، فيما ينتظر أن يزور النصر اليوم.

وعقد الوفد اجتماعا مطولا بأعضاء مجلس الإدارة حمد الخميس أمين عام النادي، سامي أبو خضير، وعادل التويجري مدير المركز الإعلامي، فهد الحميدي أمين عام النادي المساعد، والمستشار القانوني ثامر الجاسر، تطرقوا فيه إلى شؤون التسويق والاستثمار في النادي، والشؤون الإعلامية والقانونية والنواحي الفنية.

وحضر الاجتماع المهندس عصام السحيباني ممثل هيئة دوري المحترفين السعودي.

ويتكون الوفد من ستة أفراد وبرئاسة سوزوكي توكواكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد القاري تختتم في الـ 22 من أيلول (سبتمبر) الحالي.


وسيزور الوفد الآسيوي أندية دوري زين السعودي، هي: الهلال، الفيصلي، الشباب، النصر، الوحدة، الاتحاد، الأهلي، القادسية، الاتفاق، الفتح، نجران، الرائد، التعاون، والحزم، إضافة إلى تفقده كل من: ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ملعب نادي الأخدود في نجران، ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريده، ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، وملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

وأكد "الآسيوي" عبر بيانه الذي أذاعه أمس، أن الزيارة تهدف إلى تفقد الأندية السعودية، والتأكد من جاهزية مرافقها لاستضافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تبدأ الزيارة عبر عقد اجتماع مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم، والقائمين على رابطة بطولة الدوري المحلي للمحترفين، ثم يزور الأندية والملاعب.

كما يحضر الوفد القاري الليلة مباراة الهلال مع الغرافة القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010، حيث ستكون ضمن برامجه الرئيسية.

وأضاف الاتحاد الآسيوي في بيانه "تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات التي تقوم بها دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي إلى عدد من الاتحادات الوطنية والأندية، من أجل التأكد من جاهزيتها للمشاركة في البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية، حيث يقوم المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي باتخاذ القرار النهائي حول عدد الدول المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وذلك خلال الاجتماع الذي يعقد في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

يشار إلى أن الاتحاد القاري رفع المعايير من سبعة معايير إلى 11 معيارا، والنقاط من 500 درجة إلى 800 درجة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس