موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-15-2010, 12:41 PM   رقم المشاركة : 1
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

Neww أخبار الهلال ليوم الأربعاء 6 / 10 / 1431 هـ

شهير: لن نتهاون مع مقذوفات الهلال
نايف الثقيل من الرياض

حذر المالديفي أحمد شهير مراقب مباراة الهلال والغرافة القطري في ذهاب دور الثمانية من دوري المحترفين الآسيوي، جماهير الهلال من عواقب استخدام الألعاب النارية خلال لقاء الفريقين اليوم على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وشدد أثناء حديثه مع إدارة الهلال على أنه لن يتهاون في هذا الأمر، ولن يطلب من المسؤولين في الملعب تهدئة الجماهير، لافتا إلى أنه سيتخذ أقصى العقوبات، مضيفا "لن نتهاون مع أول مقذوف".

في المقابل، طالبت إدارة الهلال عبر ممثلها من إدارة ستاد الملك فهد الدولي، بتكثيف الإجراءات الأمنية للتصدي لدخول الممنوعات التي من شأنها أن تعصف بالحلم الهلالي.

وكانت مباراة الهلال وبنديكور الأوزبكي في دور الـ 16 قد شهدت قذف ألعاب نارية، ما حدا المراقب اللبناني منعم فخوري إلى إيقاف المباراة دقائق عدة.

فيما تصاعد الإقبال على التذاكر، رغم أن اليومين الأولين شهدا إقبالا ضعيفا.

إلى ذلك، أنهى الفريق الهلالي لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة الغرافة، واقتصر المران على التدريبات الترفيهية. وحظي مران الأمس بمتابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، ونائبه الأمير نواف بن سعد، والأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، ودخل بعدها اللاعبون إلى معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز في مقر النادي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس