موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 22 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-01-2010, 05:59 AM   رقم المشاركة : 8
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 22 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..

المدرب والأجانب يغادرون إلى بلدانهم
التعاون يعاود تدريباته..والفريق يقابل النجمه ودياً




بريدة - تركي الهدلق

عاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته بعد توقف ليومين منحهم فيهما مدرب الفريق الروماني جورجي ملتسكو راحة بعد انتهاء مباراة القادسية الماضية، حيث قاد التدريبات مساعد المدرب نظراً لسفر المدرب لرومانيا في إجازة قصيرة ولم يشارك اللاعبون الأجانب أيضاً لسفرهم. وكانت التدريبات عبارة عن تدريبات لياقية بحتة وقد شارك في التدريبات اللاعب أحمد الحربي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الشباب الماضية، حيث أجرى تدريبات لياقية مع الحارس سلطان البلوي الذي انضم مؤخراً للفريق.

من جهة أخرى غادر مدرب الفريق الروماني جورجي ملتسكو إضافة إلى اللاعبين الأربعة الأجانب إلى بلدانهم في إجازة قصيرة ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات يوم الجمعة المقبل وكان من المفترض أن يبقى اللاعبون ولا يغادروا كون الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام المنافس التقليدي.

وعلى صعيد المباريات الودية يخوض الفريق الأول مباراة ودية أمام فريق النجمة، حيث اختلف الفريقان على موعد المباراة بين يومي السبت أو الأحد وسيتحدد يوم المباراة بناء على موافقة مدربي الفريقين ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراة أخرى في الأسبوع المقبل قبل أيام عيد الفطر المبارك أمام فريق الطائي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس