موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 22 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-01-2010, 05:54 AM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الإربعـآء 22 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..

زينجا يبدأ التصحيح قبل ملاقاة الفيصلي
عبدالغني يعود إلى تدريبات النصر بقرار من لافال




كتب - عيسى الحكمي

بعد غياب تجاوز الأشهر الستة عن الملاعب بداعي الإصابة، انتظم القائد النصراوي حسين عبدالغني أمس في تدريبات فريقه لأول مرة بعد رحلة علاج وتأهيل بدأت من العاصمة البريطانية لندن وتواصلت في تونس وقطر والرياض على يد فرق مختصة في التأهيل بعد الإصابات القوية.

وكان عبدالغني الذي مثل تواجده أمس «الحدث» في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة أثناء مباراة النصر ومنافسه الهلال لحساب ربع نهائي كأس ولي العهد في العاشر من فبراير الماضي، وأجرى عملية جراحية على يد الطبيب الإنجليزي لافال في العاصمة لندن ومن ثم خضع لرحلة تأهيلية طويلة ودقيقة حتى منحه الطبيب الإنجليزي مؤخراً الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب.

وأدى اللاعب أمس تدريباً انفرادياً تمثل بالجري حول الملعب بعد أن شارك لدقائق قليلة في التدريبات الميدانية مع باقي عناصر الفريق الذي عاد مساء أمس لأداء التدريبات بعد إجازة خاصة منحها المدرب والتر زينجا لمدة يومين، وينتظر أن يشرع المدرب الإيطالي خلال الأيام القادمة في تصحيح الملاحظات التي رصدت على أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة حتى يتم تلافيها قبل مباراته الدورية أمام مضيّفه الفيصلي في السادس عشر من سبتمبر المقبل لحساب الجولة الخامسة.

يذكر أن تدريبات الأصفر في الفترة القادمة تشهد غياب الأسترالي جوناثان ماكين والروماني رازفان لارتباطهم بمباريات دولية مع منتخباتهم الوطنية اعتباراً من الجمعة المقبلة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس