موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 3 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-13-2010, 01:29 PM   رقم المشاركة : 4
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 3 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..

التعاقد مع طبيب جديد
الشباب يفاضل بين الصين واليابان لتجهيز الفريق للآسيوية




كتب - سلطان الجلمود:

عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس اجتماعا بمدرب الفريق الكروي الأرجواني جورج فوساتي للاطلاع على آخر تحضيرات الفريق لخوض دوري زين الذي ينطلق غداً السبت ويلعب الفريق الشبابي أولى مبارياته فيه أمام الرائد في استاد الملك فهد الدولي، كما ناقش الرئيس مع فوساتي استعدادات الفريق لخوض دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م، حيث تقرر أن يقيم الفريق معسكرا لمدة أسبوع قبل خوض لقاء الذهاب أمام جونبك الكوري، حيث تم وضع خيارين للمعسكر، أحدهما في شمال الصين، والآخر في اليابان، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة أي الخيارين سيكون الأفضل.

الجدير بالذكر أن الشباب يلعب مباراة الذهاب في كوريا الجنوبية أمام فريق جونبك هيونداي الكوري يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر المقبل في حين سيكون لقاء الإياب يوم 22 من ذات الشهر في استاد الملك فهد الدولي.

وفي شأن آخر أنهت إدارة النادي التعاقد مع الطبيب الأرجواني غوستاغو توماس وذلك للانضمام للجهاز الطبي في النادي، حيث تسعى الإدارة الشبابية إلى تدعيم الجهاز الطبي خصوصاً بعد زيادة الفرق واللاعبين بعد أن تم اعتماد فريق أولمبي مستقل عن الفريق الأول لكرة القدم وكذلك فريق للبراعم تحت 14 سنة.

من جانبه قام البلطان أمس بزيارة مشروع توسعة غرف اللاعبين باستاد الأمير خالد بن سلطان واطلع على آخر التجهيزات في مشروع توسعة صالة الحديد والعيادة الطبية ووقف على أعمال زراعة الدائرتين خلف المرميين.

وفي شأن آخر تقيم اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي حفل الإفطار الرمضاني الرابع لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) يوم غد السبت وسيحضر الحفل عدد من مسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب ومنسوبي الجمعية إضافة إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس