موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار نادي القرن ليوم الاثنين 21/8/1431هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-02-2010, 11:32 AM   رقم المشاركة : 13
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الاثنين 21/8/1431هـ من الصحف

على حساب بولونيا وسانتوس ضمن بطولة النخبة الدولية

الشباب والهلال يحسمان التأهل

عبد الله الغالبي ـ أبها

احتل فريق الشباب السعودي المركز الأول عقب فوزه امس على نظيره بولونيا الايطالي بركلات الترجيح 5/ 4، ضمن منافسات بطولة النخبة الدولية الثالثة (الجولة الأخيرة)، حيث قاد لاعب الشباب عبد الله الشهيل فريقه للفوز بتسجيله لضربة الجزاء الخامسة. وسجل أهداف الشباب ناجي مجرشي، حسن معاذ، نايف القاضي، عبدالملك الخيبري وعبدالله شهيل. فيما سجل للفريق الايطالي فريدريكو، أرخميديس، ريكاردو، موريس، ونجح حارس الليث حسين شيعان في التصدي لركلة هنري، وبهذا الفوز تصدر الشباب المجموعة بخمس نقاط ثم بولونيا بأربع نقاط.
جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من كلا الفريقين، وانحصر الأداء في منطقة المناورة، ثم تحسن الأداء نسبيا ولاسيما من الجانب الشبابي، وشن الفريق العديد من الهجمات المتتالية إلا أنها لم تنجح محاولات الفريق في هز شباك بولونيا. لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، استثمر الكوري سونق خطأ من أحد مدافعي إيطاليا ،(د: 46) إلا انه لم يحسن التعامل مع الكرة، بعد أن استخلصها أحد لاعبي بولونيا، واستمر الضغط الشبابي المتواصل على مرمى بولونيا، حتى شعر المدرب الإيطالي بخطورة موقف فريقه، وعمد الى تطبيق مصيدة التسلل، بهدف الضغط على لاعبي الشباب في منطقة المناورة، ونجح مدرب بولونيا في التصدي لهجمات الفريق الابيض ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي انتهت لصالح فريق الشباب.
وفي اللقاء الثاني، استحق الهلال التأهل وتصدر مجموعته بعد الفوز على فريق سانتوس البرازيلي بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى بستة نقاط، واحتل الوداد المغربي المركز الثاني بثلاث نقاط من المجموعة الأولى.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس