موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبآر نآدي القرن لـ يوم الخميس 17_8_1431 من الصحـف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-29-2010, 12:19 PM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر نآدي القرن لـ يوم الخميس 17_8_1431 من الصحـف

أكثر من عنوان
الشيء الوحيد الذي لن يعوضه الهلال..!!
على الصحن





سيعوض الهلال أي شيء قد يخسره خلال الفترة المقبلة.. حتى البطولة الآسيوية.. سيكون الهلال المثقل بالذهب والألقاب قادرٌ على تعويضها فيما لو ذهب ذهبها إلى غيره!!.

- سيعوض الهلال أي لاعب يرحل من صفوفه.. فقد اعتزل النعيمة.. واعتزل الثنيان.. واعتزل سامي الجابر.. وهو سامٍ.. ولم تتوقف مسيرة الإنجازات الزرقاء!!.

- سيعوض الهلال رحيل غيريتس وغير غيريتس.. فالهلال لم يتوقف على مدرب بعينه، أياً كان اسمه وشأنه، طوال تاريخه..

المدربون المغمورون قدمهم الهلال..

والمدربون العالميون عزز حضورهم الهلال..

- الشيء الوحيد الذي قد يخسره الهلال ولابد من التمسك به هو سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. وأعتقد أن أي بديل له لن يكون قادراً على تقديم ما قدمه للنادي خلال الموسمين الفارطين..

- فهل يفعل الهلاليون الأسباب التي تجعل سموه يبقى في منصبه أطول فترة ممكنة..؟.

مدرب البرازيل.. ومدربونا

وضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم المدرب موريسي راماليو كخيار أول بداية هذا الأسبوع لخلافة المدرب دونجا الذي أقيل من تدريب الفريق الأشهر والأكثر شعبية في العالم بعد فشله في تسجيل نجاح منتظر في مونديال 2010، وكانت الفرصة تاريخية ومناسبة لراماليو ليقف على السدة الفنية لمنتخب السامبا.. لكنه عندما اجتمع برئيس الاتحاد البرازيلي لمناقشة الخطوط العريضة للمهمة قال (أنا بحاجة إلى الحديث أولاً إلى مسؤولي نادي فلومينزي - الذي يتولى تدريبه - قبل اتخاذ أي قرار في هذا الصدد.. ثم قال للصحفيين الذين كانوا ينتظرون خروجه من الاجتماع لإعلان قبول المهمة: (لم يتقرر شيء بعد لأنني مازلت مرتبطاً بعقد مع فريق فلومينزي)!! في نهاية الأمر وكما يعرف المتابعون وقع الاتحاد البرازيلي مع مدرب آخر بعد أن رفض فلومينيزي وراماليو التفريط ببعض!.

- أكتب هذا من أجل إيضاح أهمية الالتزام بالاتفاقيات والعقود.. ورفض خوض أي تفاصيل مع أي طرف دون أن يكون للنادي الذي ينتمي إليه المدرب رأي..

لقد كانت الفرصة سانحة لراماليو في تولي تدريب منتخب بلاده.. ومن هو المدرب الذي يرفض تدريب منتخب البرازيل.. لكن ارتباطه بفلومينيزي واحتراماً لهذا الارتباط جعله يفوّت الفرصة الممتازة مع فريق مكسور الجناح مازال يئن من الألم جراء ما أصابه في المونديال السابق..

- السؤال الآن.. أين راماليو من مدربين يفاوضون من تحت الطاولة فيما لا تزال عقودهم سارية المفعول دون أي احترام للعقد ولا لطرفه الآخر.. ودون حتى أن يعلم هذا الطرف لكي لا يدخل في أي حرج عندما تؤكد الصحافة قرب رحيل المدرب.. فيما هو يؤكد أن الأمر كذبة.. وأن لا يتجاوز كونه مجرد إشاعات فقط..؟.

- وأين راماليو من مدربين يخططون لفريق وهم يخططون مع آخر في نفس الوقت.. وفجأة يقررون الرحيل دون أي تقدير أو اعتبار لأنديتهم وإداراتها؟.

- لقدم قدم راماليو اعتذاره مع أن نسب نجاحه في مهمته كانت كبيرة.. فيما اختار غيره الرحيل ونقض العقود، وإلى فرق تتساوى فيها فرص النجاح والفشل إن لم تغلب فرص الأخير.. وليتهم يتعلمون من راماليو.. ليتهم يتعلمون منه فقط!!.

شيء من معسكرات أنديتنا

- معظم الفرق اختارت الرحيل إلى الشمال بحثاً عن (البراء) وحرصاً على استعداد جيد للموسم الجديد..

- القارئ لأخبار هذه المعسكرات يظن أو يعتقد وقد يجزم أن جميع الفرق ستنافس.. ولو كان النظام يسمح لربما فازت كلها بلقب الدوري!!.

- فرقنا لا تكتفي بالفوز في ودياتها الأوروبية.. بل تصل إلى أرقام تعجز عن الوصول إلى (عشرها) عندما يجد الجد وتبدأ المنافسة!!.

- شاهدت صور الرسالة الخاصة بأحد الفرق من معسكره في (البرازيل).. لقد كان الملعب أشبه بحديقة.. بل معشب الحديقة أفضل منه!!.

- عندما يخسرون في الوديات يؤكدون أن المدرب لم يسع للفوز وأنه جرب كل ما في وسعه من اللاعبين.. وعند الفوز يقولون بأن المدرب قد بدأ في الوصول إلى التشكيلة المثلى.. والطريقة الأفضل للفريق!!.

- ارتبك المدرب.. و(تلخبط) برنامج الاستعداد.. وبدا أن المعسكر في طريقه للفشل.. كل هذا لأن فريقاً (ما) اعتذر عن مواجهته ودياً بشكل مفاجئ.. (خوش تخطيط)!!.

- الفريق يعسكر في الخارج.. والإداري يبرم الصفقات في الداخل.. وفي النهاية.. لا جديد!! وسنرى!!.

- المدرب مع الفريق.. وعقله في مكان آخر.. هذا حال أحد الفرق السعودية في (أوروبا)!!.

- في المعسكرات جدية.. وفيها طرائف أيضاً..

- ألماني ترك نجوم ثالث العالم.. وركض نحو لاعبين بلا (إنجازات) للتصوير معهم.. هل يوجد من يصدق هذه الطرفة؟.

- يبدأ الموسم و(نشوف)!!

مراحل.. مراحل

- أُثني على رأي الزميل الأستاذ عبدالكريم الجاسر بشأن اللاعب عيسى المحياني.. فالنجم الذي تعاقد معه الهلال لقاء مبلغ مالي كبير لم يقدم حتى الآن ربع ما كان منتظراً منه.. وفي هذا الصدد أعتقد أن مهمته لإثبات تواجده مع الفريق ستكون أصعب خلال المرحلة المقبلة.. المحياني لاعب جيد لديه إمكانيات جيدة.. وربما نجح في موقع آخر..

- كما كان متوقعاً، بل و(مؤكداً) فقد انقشعت سحابة الصيف بين نور والاتحاد.. ومن كان يظن أن الخلاف سيتطور وأن رقعته سوف تتسع تأكد له الآن أنه واهم.. واهم..

- الخلافات أظهرت الوجه الآخر لبعض الصحفيين والكتّاب.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

- الأخ ناصر: (وما علاقتي بخلافاتكم..؟؟ فلست من هواة الصيد في الماء العكرة أصلحك الله)!!.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس