موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-15-2010, 11:05 AM   رقم المشاركة : 26
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431

السيدة العجوز تعد العالمي في كاستل روتو الإيطالية




يخوض الفريق الكروي الأول في نادي النصر مساء اليوم المباراة الودية الأولى في معسكره الإعدادي الذي يقام في كاستل روتو في إيطاليا أمام فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعب روفيريتو.
وستكون المواجهة اختبارا حقيقيا للفريق النصراوي لمعرفة مدى تقبل لاعبيه للمنهجية الجديدة التي يعتمدها مدربه الإيطالي والتر زينجا والتي سيركز عليها في المرحلة المقبلة.
وأبدت الصحافة الإيطالية اهتماماً كبيراً بالمباراة، خصوصاً أن زينجا الذي يعد من مشاهير الكرة الإيطالية سيقود فيها الفريق النصراوي، وقد أكد في أكثر من تصريح لوسائل إعلام في بلده أن فريقه مؤهل للإطاحة بيوفنتوس (السيدة العجوز).
وسيدفع يوفنتوس تقريباً بتشكيله الأساسي في المباراة، حيث سيكون مهاجمه الفرنسي الدولي السابق دافيد تريزيجيه في مقدمة تشكيلته في مباراة اليوم.
وكان النصر خاض أمس مناورة مع فريق دون بوسكو على ملعب لارانسا الرياضي بكاستل روتو انهاها بالفوز 11/ صفر ، وهي المناورة الثالثة له في معسكره الحالي، بعد مناورتين أنهاهما لمصلحته بفوارق تهديفية كبيرة أيضاً.
من جانب آخر منح زينجا لاعب الوسط أحمد المبارك فرصة جديدة لإثبات تواجده في قائمة الفريق، بعد أن كانت إدارة الفريق الأول قد وضعت اسم اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين ستتم إعارتهم بعد العودة من إيطاليا.
وكان المبارك قد قدم مستويات متميزة منذ انطلاقة المعسكر الإعدادي.
على صعيد آخر قدمت الإدارة النصراوية عرضين مبدئيين للحارس خالد راضي الأول مقابل 5 ملايين ريال لأربع سنوات، أما العرض الثاني فكان مليونين ونصف المليون ريال لثلاث سنوات.
وينتهي العقد الحالي لراضي مع النصر بعد أربعة أشهر، ولذا يسعى النصراويون لإقفال ملف توقيعه قبل انطلاقة استحقاقات الموسم الذي يعول النصراويون عليه كثيراً للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية.
من جهة أخرى منعت أسباب فنية قناة أبوظبي الرياضية من نقل مواجهة النصر ويوفنتوس الإيطالي بعد أن كان إدارة النصر قد أنهت التفاوض مع مسئولي القناة على نقل مباريات الفريق في المعسكر الايطالي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس