موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-15-2010, 11:04 AM   رقم المشاركة : 25
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431

الاتحاد يكسب فيكتوريا في أولى تجاربه بالبرتغال



كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أول مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي الحالي للموسم الجديد بمدينة بيدوس البرتغالية أمام فريق فيكتوريا 3 / 2 أمس، وسجل للاتحاد نايف هزازي "هدفين" والمدافع رضا تكر.
وتعد هذه المواجهة الأولى التي يخوضها تحت إشراف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه الذي اعتمد في بدايتها على قائمة مكونة من مبروك زايد في حراسة المرمى، ورضا تكر وحمد المنتشري وطلال عسيري ومشعل السعيد في الدفاع، وفي الوسط سعود كريري وباولو جورج ومناف أبوشقير وسلطان النمري، وفي الهجوم الثنائي نايف هزازي وعبدالملك زيايه. وفي الشوط الثاني أجرى جوزيه عددا من التغييرات إلا أنه لم يشرك لاعب الوسط البرتغالي نونو أس يس.
وسيخوض الفريق ثاني تجاربه الودية عصر اليوم أمام فريق كالدوس الهيينا من أندية الدرجة الثالثة البرتغالي، حيث من المنتظر أن يعمد مانويل جوزيه إلى المشاركة فيها باللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أمس.
من جهة أخرى، تنطلق تدريبات الفريق الأولمبي بعد غد تحت إشراف مساعد المدرب عبدالله غراب الذي سيشرف على التدريبات إلى حين وصول المدرب البرتغالي مانويل جوميز الذي تعاقد معه النادي بتوصية من مدرب الفريق الأول مانويل جوزيه. وسبق لجوميز أن درب فريق السالمية الكويتي، كما درب منتخب أنجولا، وفريق براجا البرتغالي صاحب المركز الثاني في الدوري البرتغالي







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس