موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-15-2010, 11:04 AM   رقم المشاركة : 24
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الخميس 3 / 8 / 1431

فوساتي يلتحق بمعسكر الشباب ويكشف مبررات تأخر تعاقده

"الليث" يواجه إسطنبول التركي والمولد يخضع للجراحة



وصل المدرب الجديد للفريق الكروي الأول في نادي الشباب الأوروجواياني جورج فوساتي ظهر أمس إلى مطار مدينة دوسلدروف الألمانية مقر إقامة البعثة الشبابية التي تعسكر هناك تحضيرا للموسم المقبل، وحضر معه مساعده ليناردو، ومدرب اللياقة ليخاندرو، حيث كان في استقباله مدير الكرة خالد المعجل، والوسيط السعودي أحمد القرون، وتوجهوا مباشرة إلى مقر معسكر الفريق بفندق هيلتون، وتناولوا طعام الغداء مع اللاعبين الذين احتفوا به.
وعبّر فوساتي عن سعادته في أول حديث له بعد توليه مهمة الإشراف الفني على الفريق، وقال: "الشباب فريق كبير، ولديه أهداف وطموحات عالية، وسأبذل كل ما أستطيع من أجل تحقيق هذه الأهداف من خلال العمل الذي أعد بأن يكون على مستوى عال".
وعن معرفته بفريق الشباب، قال: "لدي معلومات عن الفريق الذي تنتظره مشاركات مهمة في الموسم المقبل، وجميع هذه المعلومات حصلت عليها من الخارج، وسأسعى في الأيام المقبلة إلى معرفة جميع البيانات من داخل النادي بشكل أوضح".
وأضاف: "تأخر المفاوضات كان بسبب رغبتي في نيل الراحة في الأيام الماضية، وحاليا أنا جاهز، وسأبدأ مشواري مع الفريق".
وقدم فوساتي شكره لرئيس النادي خالد البلطان على الثقة التي مني بها من إدارة الشباب، واعدا إياهم بتقديم العمل الذي يضمن تحقيق الأهداف المرجوة.
من جانبه، امتدح القرون سير المفاوضات بين الجانبين، وقال: "تمت الأمور بكل يسر وسهولة من قبل إدارة الشباب التي تعمل بشكل احترافي، والمدرب فوساتي الذي يعد من المدربين المعروفين، وأتمنى له التوفيق مع الشباب، فهو يعمل بشكل احترافي وملتزم بدليل حضوره في الوقت المحدد، وكذلك حديثه مع اللاعبين في أول لقاء لاحظت أنه احتفى بهم، وعلى سبيل المثال سمعت حديثه مع اللاعب الكوري سونج جونج، وهو لم يقم بإحضاره، حيث قال له: أنت لاعب جيد، وابذل قصارى جهدك، وفي حالة أردت شيئا لا تردد في محادثتي، وهذا أعطاني دليلا قويا على احترامه للاعبين".
وأضاف: "أنا لست بصدد مدح الإدارة الشبابية أو التسويق للمدرب، ولكنهم محترفون، فالمدرب فوساتي بعد أن ترك نادي إنترناسيونال البرازيلي جاءه عدد من العروض سواء من أندية سعودية أو خليجية، إلا أنه فضل عرض الشباب ليس لأنه الأفضل ماديا، ولكن لمعرفته بالنادي الذي سبق وأن لعب ضده قبل ثلاثة مواسم في البطولة الآسيوية عندما كان مدربا للسد القطري، وهو يعشق العمل، والشباب لديه مشاركة خارجية في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وهذه العوامـل ساهمت في قبوله للعرض الشبابي".
من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم ثاني تجاربه الودية بمعسكره الحالي حينما يواجه فريق بي بي إسطنبول التركي (سابع الدوري التركي) بملعب لونا بارك الخامس بمدينة لونا الهولندية التي تبعد عن مدينة دوسلدروف الألمانية 100 كيلومتر.
وكان الشباب تعادل سلبا في لقائه الأول أمام فريق روت فايس أيسن الألماني.
واستعدادا لمباراة اليوم، أجرى الفريق أمس تدريب صباحي وآخر مسائي، حيث خضع خلال التدريبات الصباحية اللاعبون: زيد المولد وتفاريس ووليد عبدالله وعبده عطيف وسند شراحيلي ونايف القاضي وناصر الشمراني وماجد العمري وماجد المرحوم وحسن معاذ وخالد عواجي لتمارين تقوية بصالة الحديد، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية في إحدى الغابات القريبة من مدينة دوسلدروف تمثلت في الجري والمشي لمسافات طويلة.
فيما أدى اللاعبون التدريبات المسائية وسط أجواء ممطرة اكتفى خلالها المدرب خودير عزيز بإعطاء اللاعبين بعض التمارين اللياقية والتكتيكية الخفيفة سبقها مدرب اللياقة ليخاندروا بعقد اجتماع باللاعبين منحهم خلاله بعض التعليمات كما شرح لهم الطريقة التي سيعمل بها في الجانب اللياقي.
من جانب آخر يجري اللاعب زيد المولد غدا عملية جراحية في العضلة الضامة (الصفاق) بمدينة ميونيخ الألمانية على يد الدكتورة شيرك يخضع بعدها لبرنامج تأهيلي يستمر أربعة أسابيع.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس