موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [مشجعي الشباب ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 05-07-2010, 10:47 AM   رقم المشاركة : 569
عضو فضي





الحالة
الفيلسوف غير متواجد حالياً

الفيلسوف is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [مشجعي الشباب ]

النصر يظفر ب«البرونز» بثلاثية في مرمى الشباب





الرياض - خالد الحربي
حقق النصر المركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد تغلبه على الشباب 3-1في اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، سجلها فيقاروا في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء وسعد الحارثي (39) ومحمد السهلاوي(73) وسجل للمهزوم عبده عطيف (45) وطرد الحكم مدافعه حسن معاذ لمخاشنته للاعب وسط النصر خالد زيلعي.
بدأت المباراة بهجوم من الفريقين، بيد أن المحاولة الأولى كانت من قبل لاعبي "الليث" عندما حصل الفريق على خطأ خارج منطقة الجزاء، وسدد الكرة ناجي مجرشي ولكن براعة حارس النصر عبدالله العنزي أبعدت الكرة إلى ركلة ركنية.
ومن هجمة مرتدة للاعبي النصر وصلت الكرة إلى المهاجم سعد الحارثي الذي توغل نحو المرمى الشبابي، وتعرض للإعاقة داخل منطقة ال18 ليحتسب الحكم ركلة جزاء تقدم لها الارجنتيني فيقاروا وسجل الهدف الأول.
وتوالت الهجمات من قبل لاعبي "الليث"على مرمى النصر للبحث عن هدف التعادل، وسنحت فرصتان ثمينتان تصدى لهما الحارس عبدالله العنزي.
وأضاع الشباب هدفا مؤكدا بعد أن سدد الظهير الأيمن سعيد العيسى كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن وأحرز مهاجم النصر سعد الحارثي الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته كرة عرضية من زميله الظهير الأيمن احمد الدوخي حولها برأسه على يسار الحارس، وتمكن حارس النصر عبدالله العنزي من إنقاذ مرمى فريقه عندما تصدى لتسديده مهاجم الشباب وليد الجيزاني (41). وقلص لاعبو "الليث" الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد تعرض صانع ألعاب الشباب عبده عطيف للإعاقة داخل منطقة ال18 احتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء تقدم لها اللاعب نفسه، ووضع الكرة على يسار الحارس معلنه الهدف الأول لفريقه.
وشهدت بداية الشوط الثاني ضغطاً من لاعبي الشباب من أجل إدراك التعادل، وأنقذت العارضة النصراوية مرمى الفريق من هدف مؤكد عندما تصدت للخطأ الذي نفذه عبده عطيف من خارج منطقة الجزاء (66)، وأحرز لاعبو "الأصفر" الهدف الثالث لفريقهم عندما سدد الغيني باسكال كرة قوية لم يبعدها حارس الشباب حسين شيعان بشكل جيد لتصل الكرة للمهاجم محمد السهلاوي غير المراقب الذي وضع الكرة على يمين الحارس (73).
وسيطر لاعبو الشباب على الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، وسنحت للفريق فرصة ثمينة عندما سدد علي عطيف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس النصر عبدالله العنزي بصعوبة الى ركلة ركنية (80).








التوقيع :

رد مع اقتباس