موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-22-2010, 04:49 AM   رقم المشاركة : 996
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

أكد صحة جزائية النصر .. مالك معاذ لـ عكاظ :
لست ماديا .. وانتقلت للعربي سد خانة


هناء العلوني ـ الدوحة ( هاتفيا)

عبر لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي المعار حاليا لنادي العربي القطري عن سعادته لعودته إلى المنتخب وقال: يعني خبر عودتي للمنتخب لي الكثير فالجميع يتحدث عن غيابي فأنا لست غائبا فأنا غائب عن التهديف ولكني حاضر بالمستوى. ورفض حديث البعض أن العربي بوابة مالك للعودة للتهديف وقال: أتيت العربي لأسد فراغ غياب مهاجمهم كيم الذي أصيب ولم أحضر لهم حتى يفوز العربي فهو ناد كبير بمالك وبدونه بدليل أن فوزهم أمام السد لم يكن بسبب مالك فقد لعب عشر دقائق فقط، وأتمنى أن أقدم كل ما لدي لأكون عند حسن ظنهم وعند حسن ظن الجماهير القطرية والسعودية.

ورأى أن إعارته للعربي جاءت سريعة جدا وأردف قائلا: لم أفكر ماذا سيقدم لي العربي من عرض مادي ولكن الآن الموسم انتهى والتغير صحي وبإذن الله تكون هذه الإعارة في صالح الطرفين ولأعود للأهلي وأنا متجدد نفسيا، وأشار معاذ إلى أنه وجد حفاوة كبيرة من الجماهير القطرية واللاعبين.

وعن الضجة التي أثارها تصريحة حول ضربة الجزاء التي حصل عليها وطرد أحمد الدوخي في مباراة الأهلي أمام النصر قال: لم أندم على تصريحي ولست آسفا عليه لأني لم أقل شيئا فأنا لم أقل هي ضربة جزءا أم لا فقط قلت أن الدوخي لاعب كبير وسألتكم أنتم ماذا ترون هي ضربة جزاء أم لا ؟ فكما تريدون ستكون؟ وللمعلومية فأنا لم أحصل طوال تواجدي في الأهلي إلا على ضربتي جزاء واحدة أمام الإتحاد والأخرى أمام النصر وجميعها صحيحة فأنا لا أجيد التمثيل ولو أجيده لحصلت على الكثير من ضربات الجزاء.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس