موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع (http://www.gazialbrak.com/vb/index.php)
-   الــســـــاحه الــعـامـه (http://www.gazialbrak.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اغتصبوني وانا عمري 14 (http://www.gazialbrak.com/vb/showthread.php?t=17181)

الله كريم 03-23-2012 09:34 PM

اغتصبوني وانا عمري 14
 




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصة فتاة واقعيه
خسرت أغلىى ما تملك
ولكم القصه بقلم الفتاة نفسها
أنا بنت أهلى عطوني الحريه أطلع متى ما أبي ألبس اللي ابي محد يقولي هذا غلط وهذا صح أمي امدلعتني وابوي مايدري عن البيت همه بس انه ينام ويطلع انا بنت معروفه واايد وعايلتي معروفه وااايد وااايد معروفين وااايد ..نجحت من المدرسه وكان عمري 14 سنه بتقدير جيد جداً وبمناسبة نجاحي أمي قالت لي: شنو تبين أيبلج هديه قلت لها : أبي موبايلي وخط ويابتلي الخط والموبايل وياليتها ماعطتني الموبايل
في يوم من الأيام أمي قالت لي أمشي السوق معاي ورحت مع امي السوق وفي واحد يراقبني من بعيد أمي قالت لي تعالي نقعد بالكافيه café)) وقعدنا أنا وأمي قالت لي أمي لا تروحين مكان أنا رايحه الحمام ولما شاف امي قامت و راحت الحمام كانت ريولى يايه صوبي مادري شنو صار فيني حسيت بخوف وحط بطاوله كرت في رقم تلفونه وقالي اتمنى انج تتصلين اخذت الكرت كنت خايفه من امي تشوف وحطيته بوكي .. وردينا البيت ودشيت غرفتي وطلعت الكرت من بوكي وكنت ومحتاره أدق عليه ولا لأ ودقيت ويالتني ما اتصلت عليه أول ما سمع صوتي قالي انتي البنيه اللي بالسوق الفلاني قلت أي ومرت الأيام وعيشني أحلى قصة حب لما تأكد اني انا مستحيل اعيش من غيرا قالي مايصير كل مره اشوفج من بعيد قلت له انا ما اقدر أمي دايماً معاي

قالي: خلاص عيل انتي ماتحبيني واحنا لازم نفترق مدام ماكو بينا ثقه قلت : لأ اللى الفراق خلاص راح اشوفك راح أغيب من المدرسه وأطلع معاك محد راح يكون بالبيت واتفقنا نطلع وياليتني ماطلعت يالتني كنت ميته قبل ما أطلع وياه ولا آنا لبست وتكشخت ومرني صوب بيتنا وركبت معاه السياره وكان معاه رفيجه توه قاص الليسن اللي اكلمه كان عمره 17 ماعنده ليسن وقفت السياره بيت رفيجه قلت شنو هذا وين يايين قالي نزلي نقعد نسولف داخل قلت لأ مابي أنزل.. وصرخ علي قالي بتنزلين او امسكج بالغصب وادخلج كنت خااايفه واااايد قلت توعدني انك ماتسوي شي فيني قالي اوعدج ودشينا وقفل الباب ورفيجه مسك الكامره قلت حق رفيجه شنو هذا ليش ليش ماسك الكاميرا ويضحك ولا يقول ماتعرفين ليش ويمسكني اللي انا كنت اكلمه ويسحبني وقالي : فصخي انصدمت حسيت الدنيا قاعده ادور فيني وسحب الحزم وطقني واغتصبوني آآآآآآآآآه يا يمه آآآآآآه يايبه اغتصبوني وآنا عمري 14 سنه رديت البيت وآنا فقدت اغلىى ماعندي شنو اقول حق ابوي شنو أقول حق أمي أقولهم بنتكم خلااص راااحت 9 سنين وآنا كل يوم كل دقيقه أذكر الصبي اللي دمرني ضيعني اللي خل حياتي مقلوبه فوق وتحت 9 سنين وآنا أنام ودمعتي على خدي 9سنين وآنا امعلقه مادري شنو أسوي9 سنين وانا كنت أحاتي الشريط اللي مصورني فيه خايفه من يوم الأسود هذا قبل ما أدش البيت قطيت موبايلي بالزباله وانقطعت علاقتي مادري عنه من يومها ....عمري اللحين 23 واااايد اللي تقدمولي وآنا أرفض خااايفه من الفضيحه الله يساامح كل واااحد إغتصب بنت وخلها مثلي امعلقه ماتدري شنو تسوي الله يلعنهم .. اللهم إنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم ، وأتيقّن أنّ لكوقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب ، لأنّك ﻻ يسبقك معاند ، ولا يخرج عن قبضتك أحد،ولا تخاف فوت فائت ، ولكن جزعي وهلعي ﻻ يبلغان بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك ،فقدرتك عليّ يا ربي فوق كلّ قدرة ، وسلطانك غالب على كل سلطان ، ومعاد كلّ أحد إليكوإن أمهلته ، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته ، وقد أضرّني يا ربّ حلمك عن فلان بنفلان ، وطول أناتك له وإمهالك إيّاه ، وكاد القنوط يستولي عليّ لولا الثقة بك ،واليقين بوعدك .

منقوووول للأمانه


الساعة الآن 06:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi